0020
0020
previous arrow
next arrow

افتتاح المؤتمر الدولي للريادة وتكنولوجيا المال في جامعة آل البيت

وكالة الناس –  نظمت كلية الأعمال في جامعة آل البيت، الثلاثاء، مؤتمرها الدولي الثالث بعنوان: “الريادة وتكنولوجيا المال في بيئة الأعمال الرقمية”، بمشاركة أكثر من 100عالم وباحث.

وقال رئيس الجامعة، الدكتور هاني الضمور، خلال رعايته حفل الافتتاح، إن إقامة هذا المؤتمر الذي يستمر 3 أيام، يتزامن مع احتفالات الجامعة بمرور 30 عاماً على تأسيسها ومسيرتها في دعم العلم ونشر المعرفة.

وأضاف أن مشاركة ثُلة من العلماء والباحثين في المؤتمر ليضعوا نتائج أبحاثهم وخلاصة فكرهم يشكل إضاءات جديدة في مسيرة الجامعة، لافتا أن الجامعة تتطلع إلى عقدِ مزيد من اللقاءات والمؤتمرات العلمية.

بدوره، أشار عميد كلية الأعمال، الدكتور عبد الرحمن الدلابيح، إلى أن انعقاد المؤتمر يأتي انطلاقاً من رسالة الجامعة في الارتقاء بالبحث العلمي والإبداع والابتكار نحو المعايير الوطنية والعالمية للنهوض بالمعرفة ضمن الأولويات الوطنية والتركيز على احتياجات المجتمع، مشيرا إلى أن لكليات الأعمال دورا بارزا في تحصين الاقتصاد ورفد منظمات الأعمال الرقمية بجنود مسلحين بالعلم والمعرفة.

فيما بين الدكتور عبد العزيز شويش من العراق، في كلمته نيابة عن المشاركين، أن للمؤتمر أهمية كبيرة للوقوف على مشكلات بيئة الأعمال الرقمية ومناقشتها واقتراح الحلول النموذجية للخروج بتوصيات من شأنها النهوض باقتصاد أوطاننا والارتقاء بمجتمعاتنا الإنسانية.
وفي نهاية حفل الافتتاح، وزع رئيس الجامعة وعميد كلية الأعمال الدروع التكريمية على الجهات المشاركة والداعمة للمؤتمر.

(بترا)