منتخب ناشئي السلة يتغلب على الجيزة ودياً
وكالة الناس – تغلب المنتخب الوطني للناشئين تحت 18 عاماً لكرة السلة على منتخب الجيزة المصري بنتيجة (82-63)، في مباراة ودية جمعتهما اليوم الأحد، في العاصمة المصرية القاهرة.
وجاء اللقاء ضمن المعسكر التدريبي الذي يقيمه المنتخب الوطني في القاهرة، في إطار تحضيراته للمشاركة في بطولة غرب آسيا (الأردن 2026)، المؤهلة إلى نهائيات كأس آسيا.
ويواصل المنتخب الوطني تدريباته وبرنامجه الفني ضمن المعسكر، بهدف رفع جاهزية اللاعبين والوصول إلى أعلى مستويات الاستعداد قبل انطلاق منافسات البطولة.
بترا