الأجهزة المختصة تواصل إزالة مخلفات حادث تدهور شاحنة في الراشدية ( فيديو )
وكالة الناس – تواصل الأجهزة المختصة في محافظة العقبة أعمال إزالة مخلفات الحادث وتفريغ حمولة الشاحنة التي تعرضت للتدهور في منطقة الراشدية، باستخدام آليات ورافعات متخصصة، تمهيداً لرفع الشاحنة وإعادة فتح الطريق أمام الحركة المرورية بشكل كامل.
وتعمل فرق السير والدفاع المدني والأشغال على تنظيم حركة المركبات في الموقع، فيما تتواصل عمليات تنظيف الطريق لضمان سلامة مستخدميه وإعادة انسيابية السير بأسرع وقت ممكن.
الأجهزة المختصة تواصل إزالة مخلفات حادث تدهور شاحنة في الراشدية pic.twitter.com/W43tqCbkNR
— وكالة الناس الأخباري (@alnasnews) June 28, 2026