0020
0020
previous arrow
next arrow

بالصور .. مدريد ينتزع بطاقة التأهل للمباراة النهائية من بايرن ميونخ

وكالة الناس – انتزع فريق أتلتيكو مدريد الإسباني بطاقة التأهل الأولى للمباراة النهائية ببطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم من مضيفه بايرن ميونيخ الألماني رغم خسارة الروخيبلانكوس (1-2)، مساء الثلاثاء على ملعب أليانز أرينا، في إياب الدور نصف النهائي “الشامبيونز ليج” لكن الفريق الاسباني استفاد من فوزه بهدف نظيف على ملعبه “فيسينتي كالديرون” في لقاء الذهاب ليتأهل بأفضلية هدف خارج ارضه.
تقدم الإسباني تشابي الونسو بهدف لأصحاب الأرض من تسديدة رائعة لكرة ثابتة ارتطمت بخيمينيز ،لاعب اتلتيكو، اتغير اتجاهها وتخدع اوبلاك،حارس أتلتيكو، في الدقيقة (31)، وبعدها أهدر توماس مولر ركلة جزاء تصدى لها ببراعة اوبلاك (34).

في المقابل سجل الفرنسي أنطوان جريزمان هدف أتلتيكو مدريد الوحيد من هجمة مرتدة سريعة وتمريرة توريس لينفرد جريزمان بمرمى نوير ويسددها قوية في شباكه في الدقيقة (54).
وأضاف البولندي روبرت ليفاندوفسكي الهدف الثاني للبافاري من رأسية قوية بعد تمريرة فيدال الرأسية ايضا في الدقيقة (74)، وهو الهدف التاسع للمهاجم البولندي في الشامبيونز ليج.
وأهدر الاسباني فرناندو توريس ضربة جزاء لأتلتيكو تصدى لها نوير ببراعة (84).
كانت المباراة مثيرة من الجانبين اللذين اهدرا ضربتي جزاء بمعدل واحدة لكل فريق ، وتفوق سيميوني في ادارة اللقاء على منافسه جوارديولا وانتزع بطاقة التأهل لنهائي الابطال للمرة الثانية خلال 3 مواسم حيث كان الروخيبلانكوس طرفا في نهائي الابطال في نسخة 2014 قبل الخسارة من ريال مدريد.

مدريد ينتزع بطاقة التأهل للمباراة النهائية من بايرن ميونخ11مدريد ينتزع بطاقة التأهل للمباراة النهائية من بايرن ميونخ1222مدريد ينتزع بطاقة التأهل للمباراة النهائية من بايرن ميونخ122مدريد ينتزع بطاقة التأهل للمباراة النهائية من بايرن ميونخ12مدريد ينتزع بطاقة التأهل للمباراة النهائية من بايرن ميونخ11مدريد ينتزع بطاقة التأهل للمباراة النهائية من بايرن ميونخ3مدريد ينتزع بطاقة التأهل للمباراة النهائية من بايرن ميونخ2