0020
0020
previous arrow
next arrow

منصب جديد لأيمن رشيد في مجموعة فنادق الإنتركونتيننتال

اعلن السيد أسامة مسعود، المدير الإقليمي لمجموعة فنادق الإنتركونتيننتال في الأردن و فلسطين بتعيين أيمن رشيد، رئيس المهندسين لمجموعة فنادق الإنتركونتيننتال كمدير إدارة المخاطر لجميع الفنادق التابعة لمجموعة فنادق الإنتركونتيننتال في الأردن و فلسطين.

إلى جانب منصبه الحالي كرئيس المهندسين، سيقوم أيمن رشيد بتأسيس بنية صلبة خاصة بإدارة المخاطر في جميع الفنادق التابعة لمجموعة فنادق الإنتركونتيننتال في الأردن و فلسطين لضمان بيئة آمنة للزملاء و الضيوف.

لدى أيمن رشيد تاريخ طويل مع مجموعة فنادق ألإنتركونتيننتال يعود إلى عام 2003، حيث يتمتع بخبرة طويلة في حقل الهندسة، تشمل المحافظة على مستوى أداء قسم الهندسة، إقامة خطط للمحافظة على الطاقة، و إقامة تدقيق في مستوى الأداء خاص بمجال الهندسة لجميع الفنادق، إضافة إلى غيرها من المسؤوليات.

تحدث السيد أسامة مسعود عن دور أيمن رشيد الجديد و قال: “يعد أيمن رشيد مهما جدا لمجموعة فنادق الإنتركونتيننتال، و نحن فخورين بوجوده ضمن زملائنا، و نحن متأكدين من أنه سيقدم أداء ممتازا في منصبيه الحالي و الجديد. نحن نتطلع إلى العمل سوية و الاستفادة من خبرته، إضافة إلى إخلاصه و تفانيه في العمل.