0020
0020
previous arrow
next arrow

الأمير طلال يعلن اختيار أوروغواي لإقامة حفل تسليم جائزة أجفند

2

 أعلن الأمير طلال بن عبد العزيز، رئيس برنامج الخليج العربي للتنمية (أجفند) اختيار أوروغواي لإقامة الاحتفالية السنوية لتسليم جائزة (أجفند) التنموية الدولية في 27 تشرين ثان/ نوفمبر القادم.

وقال طلال، في بيان صحفي صادر مساء الاثنين عن أجفند الذي يتخذ من الرياض مقرا له: “سيتم تكريم مسؤولي المشاريع التنموية التي تنافست للفوز بالجائزة عام 2012 في مجال الأمن الغذائي للفقراء” وإعلان المشاريع الفائزة للعام 2013 في مجال “مكافحة ظاهرة أطفال الشوارع″ وتحديد موضوع الجائزة للعام 2014 .

وجاء في البيان أن أوروجواي رحبت باستضافة احتفالية جائزة أجفند ، معربة عن تقديرها الكبير للأمير طلال بن عبد العزيز لاختيار عاصمتهم (منتفيدو) لإقامة هذه المناسبة التي تحظى باهتمام الدوائر التنموية العالمية.

وتشهد عاصمة أوروجواي الاجتماع الدوري للجنة جائزة(أجفند) الدولية في 17تشرين ثان/ نوفمبر المقبل لإقرار المشاريع الفائزة عام 2013 في فروع الجائزة الأربعة ( المنظمات والجمعيات الأهلية والجهات الحكومية والأفراد) وستعلن اللجنة موضوع الجائزة للعام 2014 .

ويتم تسليم جائزة (أجفند) سنوياً في إحدى المدن التي يتم اختيارها وفق معايير تجيزها لجنة الجائزة التي تضم شخصيات مرموقة تمثل أقاليم العالم.