بالفيديو .. حقيقة هروب طليقة شهاب جوهر من الكويت ؟

وكالة الناس – بعد تداول الرواد على مواقع التواصل الاجتماعي الأيام القليلة الماضية انباءا حول هروب طليقة الفنان شهاب جوهر، خرجت عن صمتها لترد على الشائعات وذلك بعد غيابها لفترة عن مواقع التواصل.
 
وشاركت زينب الموسوي، مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي في تطبيق “سناب شات”، نفت فيه هروبها من الكويت، قالت فيه: “أهرب! لشو أهرب! كنت مسافرة آخذ بريك”.
 
وأضافت: ”هذا السناب شات مخصص لفئة بتسأل كتير عن سبب غيابي، وأنا طالعة أوضح الأمر. أنا كزينب مو شخصيتها تطلع وتصور نفسها كل شوي، يعني مو انا الي أصور نفسي، ألبس أصور نفسي، مو أنا أبداً ها الشخصية”.
وتابعت: ”يعني أنا مو شخصيتي أبدا، الحمدلله الكل يعرفني، أصور ولادي أصور إعلانات أصور يوميات أو أشياء تستفيدوا منها، قاعدة بحاول أدعم المشروعات الصغيرة. لكن إني أمسك التليفون وأفضل كل شوي أصور نفسي أبداً، مو شخصيتي، فالفيديو هذا بس أصوره لكم علشان أوضحلكم الأمر”.
 
وتفاعل معها الرواد على مواقع التواصل بشكل واسع مع المقطع. متمنين لها التوفيق والنجاح وأن تبدأ حياة جديدة وسعيدة، بنجاح وتفاؤل.
 
وجاء في التعليقات: “تعجبني مره كيف انها ما طلعت تبكي رغم وضوح خيانة زوجها لها. والي يقول مشاكل ترا ما في بيت يخلو من المشاكل لكن لما يكون فيه لف ودوران من الزوج يظهر ما يتخبى”.
 
وعلقت متابعة: “والله انك كفو وزين ما تسوين تطلعي وسافري وغيري جو ولا تسمعين الاشاعات ترا ما عندهم سالفة”.
 
وقالت أخرى: “عقل الرجال ما دري كيف أحد يترك هالجمال وبعمر صغير وام عياله ويروح يركض على وحدة اكبر منه بوايد”.
 
وتصدر اسم زينب الموسوي زوجة الفنان الكويتي شهاب جوهر الأولى حديث الجمهور مؤخرا. بعد إعلان خبر زواج شهاب من الفنانة إلهام الفضالة التي تطلقت من زوجها. 

.

قد يعجبك ايضا