0020
0020
previous arrow
next arrow

موظفو Orange الأردن يحصدون المركز التاسع في سباق التتابع من البحر الميت إلى البحر الأحمر

1

في ضل المنافسة الشديدة التي شهدها السباق

 

موظفو Orange الأردن يحصدون المركز التاسع في سباق التتابع من البحر الميت إلى البحر الأحمر

 

 

 

في إطار حرص Orange الأردن على تعزيز حضورها في الفعاليات الرياضية، تنافس مجموعة من موظفي الشركة مع 40 فريق مشارك في سباق التتابع لماراثون ” البحر الميت إلى البحر الأحمر” الذي يعد من اكثر سباقات الركض تميزاً من حيث المكان كأخفض نقطة في العالم ومن حيث المسافة .

 

و شارك الموظفين بفريق عدائيين حيث احتل فريق Orange المركز التاسع بعد ان قطعوا مسافة 242 كم  في سبعة عشر ساعة  انطلاقاً من البحر الميت وصولاً إلى ميناء العقبة .

 

و تسعى Orange دوماً إلى تشجيع الجانب الرياضي في حياة موظفيها خاصة التي تتسم بتنافسيتها العالية وروح التحدي،  بالإضافة إلى دعمها و مشاركة الموظفين بالمبادرات التي تطلقها مؤسسات المجتمع المدني المختلفة.

 

السيد جان فرانسوا توما الرئيس التنفيذي لــ Orange الأردن كان بمتابعة  فريق الشركة على طول السباق، كما كان في استقبالهم عند خط النهاية ووزع عليهم الميداليات مثنياً على ادائهم المتميز في ضل المنافسه الشديدة التي شهدها الماراثون .

 

كما شجعهم على المشاركة في مثل هذه الأنشطة التي تساهم في الترويح عن النفس والتخلص من ضغوطات الحياة العملية، إلى جانب دورها في تعزيز روح الفريق والعمل يداً بيد لتحقيق غاية محددة.

 

كما أضاف توما أن مشاركة Orange الأردن في السباق تنسجم إلى حد بعيد مع رؤيتها “الحياة تتغير مع “Orange حيث صرح بقوله: “لدى مشاركة الفرد في مثل هذا التحدي فإنه يكتشف إمكانات وجوانب جديدة في شخصيته، وهو ما يمده بالعزم والقوة لبلوغ مستويات أعلى. ورؤيتنا في الشركة تؤكد على أن مشتركينا دائماً ما يحصلون على امتيازات متفردة ويخوضون تجارب جديدة معنا.”

 

وقد أبدى عادل دعيسات ، احد موظفي الشركة سعادته بالمشاركة بالماراثون حيث قال:” أتوجه بالشكر إلى Orange الأردن لإتاحة الفرصة لنا للمشاركة في مثل هذا التحدي، لأنه يمثل تجربه فريدة بكل ما تحمله الكلمة من معنى. نتطلع دوماً إلى المشاركة في مثل هذه النشاطات التي تجسد مفهوم العمل الجماعي”. 

 

وأشار هيثم الكساسبه أحد المنسقين لفرق الشركة المشاركة في السباق إلى أن الحدث شكل فرصة قيمة للتواصل مع المتسابقين دون حواجز وبلغة واحدة هي الرياضة والتحدي، حيث شكل الماراثون تحديا حقيقا والتزاما من الموظفين المشاركين.

 

و تأتي مشاركة Orange في ماراثون البحر الميت إلى البحر الأحمر و للعام الثالث على التوالي بعد المنافسة القوية التي خاضتها فرق Orange في الماراثون العام الماضي .

 

يشار إلى أن Orange الأردن تحرص على المشاركة في الفعاليات الرياضية المشابهة كسباق ماراثون عمان الذي نظمته أمانة عمان الكبرى، وماراثون البحر الميت الذي نظمته “جمعية العناية بمرضى الشلل الدماغي”.