0020
0020
previous arrow
next arrow

5 إصابات في صفوف المنتخب الوطني تحت سن 23

وكالة الناس –  كشفت الفحوصات الطبية التي خضع لها المنتخب الوطني تحت سن 23 لكرة القدم، إصابة المدير الفني أحمد هايل، واللاعبين أحمد السلمان وأمين الشناينة وعلي العزايزة وعبادة الرزي بفيروس كورونا.

ويواصل المنتخب الوطني تدريباته الفنية والبدنية، ضمن المعسكر الداخلي الذي يقيمه في عمان حتى 31 كانون الثاني الحالي، استعداداً لخوض النهائيات الآسيوية في حزيران المقبل.

وأجرى المنتخب تدريباً ظهر اليوم الأربعاء على ملعب البولو في مدينة الحسين للشباب، بقيادة مساعد المدرب بشار بني ياسين، بعد أن خضع المنتخب أمس الثلاثاء لفحوصات طبية للاطمئنان على سلامة الفريق.

وكان المنتخب تأهل إلى نهائيات كأس آسيا عقب تصدره للمجموعة التي ضمت فلسطين وتركمانستان برصيد 4 نقاط، حيث تقام النهائيات في أوزبكستان مطلع حزيران المقبل.

وينتظر أن تسحب قرعة نهائيات كأس آسيا الخميس 17 شباط المقبل، حيث يحل المنتخب بالمستوى الثاني إلى جانب تايلاند والإمارات وإيران، فيما ضم الأول أوزبكستان، كوريا الجنوبية، السعودية، وأستراليا.

وجاءت منتخبات العراق، قطر، فيتنام، واليابان، في المستوى الثالث، في حين ضم الرابع طاجيكستان، ماليزيا، الكويت، وتركمانستان.

وتشهد القرعة توزيع المنتخبات الـ 16، على 4 مجموعات بحسب مستوياتها، حيث يتأهل بطل ووصيف كل مجموعة إلى ربع النهائي.

(بترا)