0020
0020
previous arrow
next arrow

صراع الأبطال بين يونايتد وريال مدريد

2

ينطلق الفصل الأول من صراع الأبطال بين ريال مدريد الإسباني ومانشستر يونايتد الإنجليزي الأربعاء، في ذهاب الدور الثاني من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم على ملعب الأول “سانتياغو برنابيو”.

مدرب الفريق الملكي البرتغالي جوزيه مورينيو اعتبر أن “العالم بأجمعه” ينتظر الموقعة، ومدرب يونايتد السير الاسكتلندي أليكس فيرغسون جلب إلى مدريد ترسانة فريقه الملقب بالشياطين الحمر، بعدما وسع صدارته في الدوري الإنجليزي إلى 12 نقطة عن أقرب مطارديه مانشستر سيتي حامل اللقب، إثر فوزه على إيفرتون 2-صفر الأحد.

مورينيو الذي كان متواجدا الأحد في ملعب “أولد ترافورد” لمراقبة أداء منافسه، قال: “إنها المباراة التي ينتظرها العالم بأجمعه”، مضيفا “الناس يعتقدون أننا نشعر بالضغط لأن فريقا كبيرا سيودع المسابقة، لكن هذه المباراة هي من النوع الذي ننتظره، والعالم لا ينتظر أي مباراة أخرى. أتمنى أن نقدم للعالم الكرة التي ينتظرها”.

واستعد ريال مدريد بأفضل طريقة لهذه الموقعة بعدما اكتسح إشبيلية 4-1 في الدوري المحلي بفضل ثلاثية من لاعب مانشستر السابق البرتغالي كريستيانو رونالدو، وأكد مورينيو أن كل اللاعبين على أتم الاستعداد لخوض اللقاء، وبأن الإجهاد لن يشكل مشكلة لفريقه الذي لم يخسر منذ سنتين على أرضه في دوري الأبطال.