0020
0020
previous arrow
next arrow

الأمير علي يلتقي نائب رئيس اتحاد الكرة الياباني اليوم

3

 قدم سمو الأمير علي بن الحسين نائب رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) عن قارة آسيا” ورئيس مشروع تطوير الكرة الآسيوية، تعازيه بوفاة الرئيس التنفيذي لشركة “بيبسيكو” في آسيا وافريقيا والشرق الأوسط سعد عبداللطيف، الذي وافته المنية يوم الاثنين الماضي.
وفي رسالة وجهها إلى المدير العام لشركة “بيبسيكو” إندرا نويي، كتب سمو الأمير علي: “سيبقى سعد في ذاكرتنا كعاشق لكرة القدم اهتم لما يمكن لهذه اللعبة أن تقدمه لمجتمعاتنا، كان صاحب رؤية ثاقبة مدركة وداعمة لقدرة كرة القدم على دعم مجالات التعليم والصحة والتنمية الاجتماعية لشبابنا، استمتعنا بالعمل معه وسنعمل على مواصلة إيجاد إرث من خلال شراكتنا التي تعبر عن شخصيته وحسن أخلاقه وقيادته”.
وأضاف سموه: “بالنيابة عن فريق العمل في لجنة مشروع تطوير الكرة الآسيوية، أود أن أعبر عن خالص تعازينا لعائلة سعد وفريق شركة بيبسيكو، ونتمنى لكم القوة والشجاعة على هذا الوقت العصيب”.  
الأمير علي يلتقي نائب رئيس اتحاد الكرة الياباني 
يلتقي سمو الأمير علي بن الحسين رئيس الهيئة التنفيذية لاتحاد كرة القدم ونائب رئيس الاتحاد الدولي عن قارة آسيا، كوزو تاشيما نائب رئيس الاتحاد الياباني لكرة القدم وأمين سره اليوم.
وأعلن أمين السر العام خليل السالم أن الضيف الياباني ينتظر أن يصل إلى عمان صباح اليوم في زيارة تمتد يومين، يلتقي خلالها سمو الأمير علي بن الحسين، حيث يبحثان في العديد من القضايا المشتركة وتعزيز سبل التعاون في مختلف المجالات.
وسيعقد سمو الأمير علي بن الحسين وتاشيما، مؤتمرا صحفيا مشتركا في الخامسة من مساء اليوم في مقر اتحاد كرة القدم بحضور السفير الياباني هيديو سمشينوزوكا في عمان، وأن الدعوة ستكون مفتوحه امام كافة وسائل الاعلام وممثلي وكالات الانباء والفضائيات المحلية والعربية والدولية لحضور المؤتمر الصحفي.
واعلن السالم ان الضيف الياباني سيقوم بزيارة إلى مخيم اللاجئين السوريين في الزعتري صباح يوم غد الجمعة، حيث يتفقد المخيم وخاصة المرافق الرياضية ويستمع من القائمين على المخيم إلى شرح حول احتياجات المخيم والقاطنين فيه، لتعزيز النشاط الرياضي وخاصة نشاط كرة القدم.
واشاد السالم بعمق العلاقة التي تربط الاتحادين الياباني والأردني منذ عدة سنوات، والتي تشمل مختلف المجالات التي تعزز الجوانب الادارية والفنية المتعلقة بكرة القدم.