عاجل
0020
0020
previous arrow
next arrow

اعلان تشكيلة سنغافورة في مواجهة عُمان

1

أعلن بيرند ستانغ مدرب منتخب سنغافورة تشكيلة الفريق من أجل خوض المواجهة أمام عُمان، ضمن المجموعة الأولى في تصفيات كأس آسيا 2015 في أستراليا.
ويلتقي الفريقان يوم 14 آب (أغسطس) الحالي، حيث ستكون هذه المباراة الأولى لسنغافورة بقيادة المدرب الجديد ستانغ الذي استلم المهمة خلفا لرادي افراموفيتش.
وكان المنتخب السنغافوري تعرض للخسارة في الجولة الأولى أمام الأردن 0-4، في حين تغلبت عمان على سورية 1-0.
وضمت تشكيلة الفريق 10 لاعبين من نادي ليونز الذي توج مؤخرا بلقب الدوري الماليزي، في حين جاء بقية اللاعبين من أندية محلية في سنغافورة.
واستهل ستانغ مهمته مع سنغافورة من خلال تحقيق انتصارات أمام ميانمار ولاوس في مباريات ودية خلال شهر حزيران (يونيو) الماضي.
ويلتقي في ذات المجموعة يوم 15 آب (أغسطس) منتخب الأردن مع سوريا، علماً بأن أول فريقين من كل مجموعة يتأهلان إلى نهائيات كأس آسيا، بالإضافة إلى أفضل فريق يحصل على المركز الثالث.
وتضم التشكيلة: حراسة المرمى: ازوان مهبود، حسن سوني، فاضل سالم. الدفاع: بايهاكي خيزان، صفوان باهارودين، أفيق يونس، شريف صمد، شيفول عيسى، فاريتز حميد، إسماعيل يونس، حفيظ سجاد، خط الوسط: آدم سواندي، ساهيل سهيمي، انومانثان، غابرييل كواك، حاريس هارون، عيسى حليم، نوج رحمن، الهجوم: خيرول عمري، شاهريل اسحق، شفيق غني، كيو لي، ايندرا ساهدان.