0020
0020
previous arrow
next arrow

المنتخب الوطني يستأنف تحضيراته لمواجهة سوريا

0

استأنف المنتخب الوطني لكرة القدم يوم امس الاول تحضيراته لمواجهة سوريا المقررة يوم الخامس عشر من الشهر القادم في الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة الى نهائيات كأس آسيا.
وقاد المصري حسام حسن المدير الفني للمنتخب الوطني وجهازه المعاون المران الذي احتضنه ستاد الملك عبدالله وحظي بمتابعة نائب سمو رئيس اتحاد الكرة صلاح الدين صبرة وعضو الهيئة التنفيذية للاتحاد لؤي عميش وامين السر العام خليل السالم.

وانخرط كل من لاعبي شباب الاردن محمد عمر الشيشاني وعدي خضر ومهاجم الرمثا حمزة الدردور بالتدريبات التي تركزت على تعزيز النواحي البدنية للاعبين، فيما كان قد سبق المران اجتماع مطول لحسام حسن مع اللاعبين استمر لاكثر من نصف ساعة في غرف الغيار باستاد الملك عبدالله قبل أن يتوجه اللاعبون الى التدريبات بعد ذلك، حيث حظي المران بمتابعة كافة اللاعبين المحليين باستثناء المحترفين في الخارج، علماً بأن القائمة الحالية تضم (31) لاعباً ينتظر أن يتم تقليصهم قبل مواجهة سوريا بالتصفيات.
ويغيب عن تدريبات المنتخب الوطني ستة عناصر محترفة في الخارج وهم : شادي ابوهشهش (التعاون السعودي)، ياسين البخيت (الاتفاق السعودي)، خليل بني عطية وعبدالله ذيب (الفيصلي السعودي)، عدي الصيفي (السالمية الكويتي) وثائر البواب (غازميتان الروماني).
وتواجد في التدريبات الاخيرة (25) لاعباً هم : عامر شفيع، احمد عبدالستار، لؤي العمايرة، صلاح مسعد، انس بني ياسين، محمد مصطفى، باسم فتحي، محمد الدميري، عدي زهران، ابراهيم الزواهرة، محمد منير، سعيد مرجان، بهاء عبد الرحمن، عصام مبيضين، عامر ذيب، احمد هايل، محمد خير، عدنان عدوس، رائد النواطير، احمد سمير، حسن عبد الفتاح ومنذر ابوعمارة، حمزة الدردور، عدي خضر، ومحمد الشيشاني.
وسيتخلل المرحلة التحضيرية الحالية تجمع منتظم للمنتخب يبدأ اعتبارا من 3 اب المقبل، اضافة الى مباراتين وديتين الاولى 6 اب امام المنتخب الفلسطيني وتحديدا عند الحادية عشرة مساء على ستاد الملك عبدالله والثانية امام المنتخب الليبي عند السابعة مساء 9 اب على ستاد عمان.