قبل عام .. جابر بعد تسجيل 40 إصابة بكورونا: “منحنى وبائي خطير وأسبوعين بنشف وبموت”
وكالة الناس - بعد تسجيل 40 إصابة بفيروس كورونا في الأردن بتاريخ 26 آذار 2020، ووصول إجمالي الإصابات بالمملكة إلى 212 حالة، وصف وزير الصحة الأسبق الدكتور سعد جابر هذا الارتفاع بالمؤشر الخطير.
وقال جابر: "هذا الارتفاع…