عاجل
0020
0020
previous arrow
next arrow

إصابة موظف بمتصرفية القطرانة برصاص خارجين على القانون

 والخارجين على القانون، وفق متصرف اللواء حسين الحديد .

وفي التفاصيل، اوضح الحديد الى ان مجموعة من الاشخاص المطلوبين والخارجين على القانون تجمعوا مساء أول من أمس، أمام مبنى متصرفية القطرانه وهم يحملون الاسلحة وهددوا العاملين بالمتصرفية واثناء المواجهة مع الاجهزة الامنية التي حضرت الى المكان أصيب احد العاملين .

 

ولفت الى ان الاجهزة الامنية طاردت الاشخاص المطلوبين على ذمة قضايا عديدة والقت القبض على بعض منهم، في حين ما زال بعضهم مطاردا، لافتا الى ان عملية المطاردة للمطلوبين ما زالت مستمرة لحين القاء القبض عليهم واحالتهم للقضاء.

 

واكد الحديد ان العديد من المواطنين ببلدة القطرانة اغلقوا الطريق الصحراوي المار بوسط البلدة احتجاجا على ما جرى، الا انه تم اعادة فتحه من قبل الاجهزة المعنية في مركزي امن القطرانة وقوات الدرك بالمنطقة.

 

واكد شهود عيان من بلدة القطرانه ان مواجهة مسلحة قد حدثت بين قوات الدرك والشرطة والعشرات من المسلحين من سكان بلدة القطرانة على خلفية استدعاء الاجهزة الرسمية لاحد المطلوبين من ابناء البلدة للتحقيق معه بقضايا مختلفة.

 

يذكر ان بلدة القطرانة تشهد وبشكل مستمر مواجهات مسلحة بين الشرطة واشخاص مطلوبين على خلفية قضايا مختلفة من بينها الاتجار بالمخدرات.