0020
moasem
002
003
004
005
006
007
008
previous arrow
next arrow

برعاية النقابه العامه لأصحاب المعاصر ومنتجي الزيتون الاردنية ..الشبكه النسائية الاردنية لزيت الزيتون تطلق فعالية ( زيتون الاجداد كنز للأحفاد )

وكالة الناس – عبدالفتاح البعجاوي – برعاية النقابه العامه لأصحاب المعاصر ومنتجي الزيتون الاردنية اطلقت الشبكه النسائية الاردنية لزيت الزيتون وتمثلها المهندسة نهاية المحيسن فعالية ( زيتون الاجداد كنز للأحفاد ) وبدعم خاص من النقابه العامه لأصحاب المعاصر ومنتجي الزيتون الاردنيه الداعم الاساسي للشبكه النسائية لزيت الزيتون , يمثلها القائم باعمال نقيب أصحاب المعاصر السيد تيسير النجداوي والتي اقيمت في مزرعة السيد يوسف الجزازي ،حيث شارك في رعاية هذه المبادرة عدد من الشركات والمؤسسات منها :- وزارة الزراعة الاردنية ممثلة بمديرية زراعة البلقاء ( الجزازي ) مزارع الجزازي النوذجية (مواسم ) معصره النجداوي وبحضور مميز وفاعل لكل من الدكتوره ابتهال , والمهندسة منى النجداوي والمهندسة حليمة الرحامنة والمهندسة هيا الحياري .

باستضافه كريمه من أصحاب الشجره المباركه الجده” زيتونه نور” العائله العريقه، حيث تم تنفيذ هذه الفعالية في مزرعة السيد حسين احمد الحاج علي ابو رمان ( ابو معز ) / ام جوزه وبتفاعل كبير منه ومن عائلتة الكريمة .

حيث تمت تسميه احدى ا شجار الزيتون المعمره (الشجره المباركه الجده” زيتونه نور)” هذة التي كان قد احتضنها السيد يوسف الجزازي بعد ان تعرضت للاعتداء والاقتلاع , وقام باعاد ة عملية زرعها وتمت المحافظة عليها بشكل لائق ومناسب , و التي اطلق عليها اسم ( فجر فلسطين) وذلك اكراما واعتزازا منه بأهل فلسطين الجبارين المرابطين الماضين قدما في طريقهم على اقتلاع الاحتلال و طرده من ارضهم واحياءا منه لذكرى الشهداء الأبرار الذين ضحوا بارواحهم دفاعا عن الارض التي باركها الله بالتين والزيتون .

حيث تم تقديم شرحا وافيا من قبل الدكتوره ابتهال ابو عبيد والمهندسة مني النجداوي والمهندسه هيا الحياري والمهندسه حليمه الرحامنه عن اهميه تعليق المصائد الغذائية والجاذبه لذبابه ثمار الزيتون في وقت مبكر , كطريقة مهمه للمراقبه والمكافحه الامنه من اجل إلى إنتاج زيت زيتون عالي الجوده , و تم تعليق عددا من المصائد على أشجار الزيتون في مزرعه  تيسير النجداوي  النموذجيه من قبل المشاركين في الفعالية . ..

الشكر الجزيل الموصول لجميع من شارك وساهم في دعم اقامه هذه الفعاليه . و بوركت السواعد التي تعمل ليلا ونهارا في سبيل رفعه الوطن .

قد تكون صورة لـ ‏‏‏‏٢‏ شخصان‏، ‏أشخاص يقفون‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏

 

قد تكون صورة لـ ‏‏‏‏٣‏ أشخاص‏، ‏‏أشخاص يقفون‏، ‏شجرة‏‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏

قد تكون صورة لـ ‏‏شجرة‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏

قد تكون صورة لـ ‏‏‏‏٦‏ أشخاص‏، ‏‏أشخاص يقفون‏، ‏شجرة‏‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏

 

قد تكون صورة لـ ‏‏‏‏‏١١‏ شخصًا‏، ‏أشخاص يقفون‏‏، ‏‏حجاب‏، ‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏ و‏شجرة‏‏

قد تكون صورة لـ ‏‏‏‏٣‏ أشخاص‏، ‏‏أشخاص يقفون‏، ‏شجرة‏‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏

 

قد تكون صورة لـ ‏‏‏‏٣‏ أشخاص‏، ‏‏أشخاص يجلسون‏، ‏أشخاص يقفون‏‏‏ و‏منظر داخلي‏‏

قد تكون صورة لـ ‏‏‏‏٢‏ شخصان‏، ‏‏أشخاص يقفون‏، ‏شجرة‏‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏

 

قد تكون صورة لـ ‏‏‏‏٤‏ أشخاص‏، ‏‏أشخاص يقفون‏، ‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏ و‏شجرة‏‏

قد تكون صورة لـ ‏‏‏‏‏٤‏ أشخاص‏، ‏أشخاص يقفون‏‏، ‏‏حجاب‏، ‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏ و‏شجرة‏‏

قد تكون صورة لـ ‏‏‏‏٢‏ شخصان‏، ‏‏أشخاص يقفون‏، ‏شجرة‏‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏

لا يتوفر وصف.

لا يتوفر وصف.

لا يتوفر وصف.