0020
moasem
002
003
004
005
006
007
008
previous arrow
next arrow

المملكة تتأثر اليوم بكتلة هوائية حارة

وكالة الناس – يقترب منخفض جوي خماسيني من المملكة عبر الاراضي المصرية، وتندفع معه كتلة هوائية حارة نسبياً، حيث يطرأ ارتفاع واضح على درجات الحرارة، لتصبح اعلى من معدلاتها العامة لمثل هذا الوقت من العام بحدود 5-7 درجات مئوية.
ويكون الطقس الاثنين حارا نسبيا فوق الجبال وحارا في باقي المناطق، مع ظهور بعض السحب المتفرقة خاصة في جنوب وشرق المملكة، بحسب موقع “طقس العرب”.
وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة، تنشط أحيانا وتثير الاتربة والغبار في عموم المناطق، وفي خليج العقبة تكون شمالية معتدلة الى نشطة السرعة، وحالة البحر خفيف الموج.
وفي ساعات الليل يكون الطقس معتدلا الى لطيف بوجه عام، وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، تتحول مع ساعات الفجر الى جنوبية شرقية معتدلة السرعة.
ونهار غد تعود درجات الحرارة للانخفاض مجدداً لتصبح حول معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام، ويكون الطقس صيفيا اعتياديا في عموم المناطق.
وتكون الرياح جنوبية الى جنوبية شرقية معتدلة السرعة، تتحول بعد الظهر الى شمالية غربية معتدلة السرعة، تنشط احيانا وتكون مثيرة للغبار في البادية الشرقية، وفي خليج العقبة تكون شمالية معتدلة السرعة، وحالة البحر خفيف الموج.
وفي ساعات الليل يكون الطقس لطيفاً بوجه عام، ويميل للبرودة في بعض المناطق، مع ظهور السحب المنخفضة خاصة في شمال المملكة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة، تنشط احيانا.