عاجل

نصيب: الخروج مرّ لكن حبكم هو المكسب الذي لا ينتهي

 وكالة الناس – قال لاعب المنتخب الوطني، عبدالله نصيب إن هناك ملامح لن تغيب عن باله أبداً بعد الخروج من بطولة كأس العالم ، وصفها بملامح الحزن على ضياع حلم كنا يريد إهداءه لكل بيت أردني، موجهة تحية إجلال للمدرجات التي لم تخذلهم يومًا.

وأضاف نصيب في منشور له عبر انستقرام، أن ارتداء قميص النشامى والقتال لأجله في كأس العالم كان وسيظل أعظم فخر في حياته، فالخروج من الدور الاول له طعم مرّ، لكن حب الناس هو المكسب الذي لا ينتهي.

وشكر نصيب كل أردني و أردنية كسروا نومهم، واستيقظوا في ساعات الصباح الباكر، وحبسوا أنفاسهم خلف الشاشات يترقبون فوزنا ، مبينًا أنّ الشعور بأن هناك شعباً كاملاً يستيقظ لأجل المنتخب، كان يدفعهم للركض حتى تنقطع الأنفاس.