0020
0020
previous arrow
next arrow

قريباً .. برنامج بصمة كاتب ( روائع الكاتب سرهاب البسطامي ) على الفضائيات

0
وكالة الناس  – أعلن الكاتب الأردني الإجتماعي سرهاب البسطامي أنه تم الإنتهاء من تنفيذ برنامج جديد له يحمل عنوان بصمة كاتب ( روائع الكاتب سرهاب البسطامي ) وأنه سيتم الأعلان عن البرنامج قريباً والقنوات الفضائية التي ستقوم ببث البرنامج قريباً .
وفي إتصال هاتفي مع الكاتب الإجتماعي سرهاب البسطامي لم يفصح عن فكرة البرنامج وأسماء القنوات الفضائية التي ستقوم ببث البرنامج وأوقات بثه بل أعلن الكاتب فقط عن أسم البرنامج وقال بحمد الله وفضله تم الإنتهاء من تنفيذ برنامج جديد يحمل عنوان بصمة كاتب وقد يكون وقت عرضه إعتباراً من منتصف شهر آب المقبل إن شاء الله وأعلن الكاتب فقط أن هذا البرنامج سيتميز عن دونه من البرامج أنه سيكون هناك بصمة له باللغة الإنجليزية .
أيام قليلة ونكشف المزيد حول هذا البرنامج وأوقات بثه والجدير بالذكر أن الكاتب العربي الكبير – سرهاب البسطامي – قد حصل على نسبة مشاهدة 84% في برنامجه الرمضاني الماضي ومضات وخواطر إيمانية وهي نسبة عالية من المشاهدات .
ويعود السبب الرئيسي إلى أن برنامج ومضات وخواطر إيمانية قد بثته قناة عين الأردن حصرياً بالإضافة إلى المواقع الثقافية والإخبارية الأردنية والعربية الإلكترونية وصفحة وقناة الكاتب على الفيسبوك واليوتيوب وهذا ما أدى إلى حصول الكاتب على أعلى نسبة مشاهدة خلال شهر رمضان المبارك .
من موقع وكالة الناس الإخبارية نتمنى المزيد من التوفيق للكاتب الأردني العربي الكبير والأديب الإجتماعي سرهاب البسطامي وهو من الكتاب الذي لا يمل ولا يكل بكتاباته الجميلة والرائعة والتي لقت صدى كبير بين المجتمعات الأردنية والعربية كما وأعلن الكاتب أن موقع وكالة الناس الإخبارية سيكون لها نصيب في هذا البرنامج .
موقع وكالة الناس الإخبارية .