عاجل
0020
0020
previous arrow
next arrow

النائب فريحات لـ “وكالة الناس”: يجب إعادة خدمة العلم وتفعيل الجيش الشعبي

خاص – محرر الشؤون المحلية

وكالة الناس – أكد النائب ينال فريحات أن التحديات الداخلية التي يواجهها الاردن تتمثل بالوضع الاقتصادي والمعيشي وما ينتج عنهما من قضايا فقر وبطالة، أما خارجيا فان رأس التحديات يتمثل بالتصدي للتهديدات الصهيونية التي تحيق بالمملكة.

واشار فريحات في تصريح لـ”وكالة الناس” إلى تصريحات مقربين من رئيس حكومة الاحتلال بنيامين نتنياهو وهم يقولون ان الحرب الان بدأت في لبنان وان الدور القادم على الاردن.

وطالب فريحات ان يكون هناك
موقف صلب بإتجاه التهديدات الصهيونية، وهذا يتمثل بمطلب إلغاء اتفاقيات التطبيع مع الكيان الصهيوني، والانفتاح على قوى المقاومة، وتهيئة الشباب الأردني لأي مرحلة قادمة ربما يكون فيها تحديات، وعلى رأس ذلك إعادة خدمة العلم و تفعيل الجيش الشعبي للشباب.

على الصعيد المحلي طالب فريحات الحكومة أت تتحرر من النهج التقليدي في ادارة الدولة، وان تمتلك ولاية عامة حقيقية لتمارس ادوارها الدستورية، مستدركا: ” على الرغم من عدم تفاؤلنا بتشكيلتها” التي جاءت بشكل تقليدي.

واضاف بان المطلوب الآن أن يكون هنالك صلاحيات حقيقية للوزراء في وزاراتهم، وأن ينعكس ذلك على تحسين المستوى المعيشي للمواطن الأردني، وإيجاد وظائف عن طريق تشجيع الإستثمارات المحلية والخارجية.