0020
0020
previous arrow
next arrow

أمسية شعرية وطنية لمنتدى البيت العربي في ابو علندا

وكالة الناس – أقام منتدى البيت العربي الثقافي وبالتعاون مع مركز زها الثقافي / أبو علندا أمسية شعرية وطنية والتي تأتي ضمن فعاليات المنتدى للاحتفال باليوبيل الفضي بمشاركة نخبة من الشعراء هم: عبد الرحمن مبيضين ،شفيق العطاونة ،سمية الحمايدة و سند المهيرات بإدارة مميزة من الكاتبة لطيفة عيسى .

وبدأ الحفل بكلمة من مديرة مركز زها الثقافي الأستاذة إيمان الحنيطي التي قدمت شكرها للحضور والمنتدى وأشادت بأهمية الاحتفالات بالمناسبات الوطنية ودورها في تعزيز الثقافة والروابط الوطنية بين مؤسسات المجتمع المحلي كافة.

ثم ألقى بدوره المهندس صالح الجعافرة رئيس منتدى البيت العربي الثقافي كلمة هنأ فيها سيد البلاد وولي العهد بمناسبة اليوبيل الفضي وعيد الاستقلال والمناسبات الوطنية كافه.

وابدع الشعراء بجعله مساء يحف بالقصائد الوطنية الوجدانية التي عبرت عن مشاعرهم العميقه والانتماء والولاء في حب الهاشميين والوطن الحبيب الاردن الغالي حيث لاقت إعجاب الحضور الذي يحوي نخبا من أصحاب الذائقة العالية من مثقفي وشعراء المنطقة ورواد مركز ابو علندا الثقافي من المجتمع المحلي.

وفي ختام الأمسية قدم الجعافرة درع المنتدى للأستاذة ايمان الحنيطي شكرا وعرفانا على جهودها في خدمة الوطن والثقافة وكذلك قدم شهادات شكر وتقدير للشعراء المشاركين.