0020
0020
previous arrow
next arrow

هل تعرض عادل إمام لوعكة صحية ؟

وكالة الناس – طمأن الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية في مصر، جمهور الفنان الكبير عادل إمام على حالته الصحية، نافياً ما تردد من أنباء خلال الساعات الماضية حول تدهور صحته في الفترة الأخيرة.

وأكد زكي، خلال تصريحات تلفزيونية، أن الفنان الكبير عادل إمام يتمتع بصحة جيدة، مشيراً إلى أنه على تواصل دائم بـ”الزعيم” للاطمئنان على حالته الصحية بشكل مستمر.

وأوضح نقيب المهن التمثيلية أن عادل إمام يُبادر أحياناً بالاتصال به للاطمئنان على صحته وصحة زملائه في الوسط الفني، مؤكداً حرصه على روابط الود والاحترام بين أفراد الوسط الفني.

وتوجّه زكي بالتهنئة للفنان عادل إمام بمناسبة عيد ميلاده الـ 84، مشدداً على أهمية إرثه الفني الكبير، قائلاً: “من أراد أن يتعرف على تاريخ مصر الحديث، فليشاهد أفلام عادل إمام”.
ولفت خلال تصريحاته إلى الشهرة العالمية التي يتمتع بها عادل إمام، مُعتبرًا إياه من الأسماء الفنية النادرة التي استطاعت أن تُحفر اسمها بحروف من ذهب في التاريخ.

وأعرب نقيب الممثلين في نهاية حديثه عن أمله في تنظيم احتفالية كبرى تليق بمكانة الزعيم عادل إمام بمناسبة عيد ميلاده هذا العام، لتكون تكريمًا لمسيرته الفنية الحافلة وإسهاماته القيمة في السينما والمسرح والدراما.

آخر ظهور لعادل إمام

وفي شهر يناير الماضي، وجه الفنان الكبير عادل إمام رسالة صوتية لجمهوره، خلال تكريمه بجائزة “زعيم الفن العربي” في حفل “Joy Awards”.

وبعد صعود نجلي الزعيم للمسرح لتسلم الجائزة بالنيابة عنه، عُرضت لقطات من مشوار عادل إمام، تضمنت رسائل عن الحياة والزواج والأبناء ومشواره الفني، واختتمت بكلمة مسجلة له، قال خلالها: “أشكركم وكلي إخلاص ومحبة لحضراتكم. ربنا يخلي أيامكم كلها سعادة. أنا بحبكم كتير.. كتير.. كتير”.

اعتزال “الزعيم”
وقرر الزعيم عادل إمام أن يضع حداً لمشواره الفني المميز والحافل بالعديد من الأعمال الفنية المبهرة بين السينما والدراما والمسرح، للتفرغ للحياة الأسرية والاستمتاع بالأجواء العائلية وسط أبنائه وأحفاده، بحسب ما أعلنه نجله رامي إمام.

ورد رامي على تساؤل البعض عن سر اختفاء “الزعيم” خلال السنوات الأخيرة، بالقول إن والده يتمتع بصحة جيدة، إلا أنه قرر التوقف عن تقديم أي أعمال فنية جديدة والتفرغ للحياة الأسرية.

يذكر أن آخر عمل فني قدمه عادل إمام كان منذ 3 سنوات، حينما لعب بطولة مسلسل “فالنتينو”، لكنه اختفى بعدها عن الساحة الفنية ليقضي وقته بين أسرته وأولاده.