0020
0020
previous arrow
next arrow

الماديروثيرابي أدوات تدليك خشبية تخلصك من السيلوليت وتمنحك جسماً منحوتاً

وكلاة الناس – يعد علاج ماديرو نوعاً فريداً من تقنيات تدليك التصريف اللمفاوي الذي يستخدم أدوات خشبية مصممة تشريحياً لتحسين شكل الجسم مع تحسين الصحة العامة. تسمح هذه الأدوات بتطبيق ضغط مستهدف للغاية على المناطق التي تعاني من مشاكل (مثل الفخذين والأرداف والبطن). يعمل الضغط على تكثيف تحلل رواسب الدهون والسيلوليت الليفي بحيث يمكن التخلص منه بشكل طبيعي مع السموم الأخرى. في ماديرو ثيرابي نقدم أيضًا تدليك التصريف اللمفاوي اليدوي ورفع المؤخرة البرازيلية باستخدام أكواب خشبية. لهذا وبناء على أهمية هذه التقنية في يومنا هذا وبحث أخذت رواجاً واسعاً التقينا خبيرة العناية بالبشرة وإختصاصية التدليك مهى الخشن من عيادة Byoung Clinic لتعرفنا أكثر عن هذه التقنية.

العلاج بالخشب
نظراً لأن العلاج بالخشب هو أسلوب تدليك، فقد يكون من المفترض أنك ستختبرين فوائد التدليك، مثل الاسترخاء وتخفيف شد العضلات والتوتر. حتى أنه قد يقلل من ظهور السيلوليت بحيث يعتبر من أفضل الأدوات للتخفيف من هذه المشكلة، عند القيام به بشكل صحيح، يمكن أن يدعم العلاج بالتدليك التصريف اللمفاوي، مما قد يقلل من مظهر السيلوليت. ويمكن أن يساعد أيضاً في تمدد أنسجة الجلد وإطالتها، مما قد يجعل الجلد يبدو أكثر نعومة.

كيف تعمل هذه التقنية؟
وغني عن القول أن غالبية النساء يعانين من السيلوليت ويبحثن عن إجابات لتقليل ظهوره. ومن المعروف أن تدليك هذه المناطق هو الحل الفعال لهذه المشكلة. وبالحديث عن ذلك، يمكن لهذه الأدوات الخشبية المصنوعة بعناية أن تمارس الضغط على المناطق التي تعاني من مشاكل بما في ذلك الفخذين والمقابض والأرداف والبطن. ونتيجة لذلك، تتحلل رواسب الدهون والسيلوليت الليفي ويتم التخلص منها مع السموم الأخرى.

يعتمد العلاج بالتصنيع في المقام الأول على الحركات المتكررة التي يتم إجراؤها باستخدام الأدوات الخشبية. سواء اخترت اختصاصية خاصة أو ذهبت إلى عيادات خدمات التدليك فمن المحتمل أنهم سيستخدمون العديد من الأدوات لمعالجة العضلات المستهدفة والدهون والسيلوليت.

عندما يتم تحفيز نظام التصريف اللمفاوي بشكل صحيح، فإن الماء والدهون والسموم الأخرى غير الضرورية تترك جسمك يستوعب جسمك لنحت نفسه بطريقة مختلفة ولكنها صحية.

سيدتي