0020
0020
previous arrow
next arrow

الكاتب ” سرهاب البسطامي ” يطلق صفحتة باللغة الإنجليزية اليوم

1

وكالة الناس  – أطلق الكاتب الأردني الإجتماعي سرهاب البسطامي اليوم على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك صفحته باللغة الإنجليزية وفي غضون الساعات الأولى من إنطلاق الصفحة وصل عدد المعجبين إلى ما يقارب ( 20 ) ألف معجب .

وتم إطلاق الصفحة تحت مسمى Author – Serhab ALBoustami ( الكاتب أو المؤلف سرهاب البسطامي ) بالإضافة إلى صفحته الشخصية الحالية باللغة العربية ( الكاتب سرهاب البسطامي ) .

ويهدف الكاتب ” البسطامي ” من خلال صفحته الإنجليزية نشر جميع خواطره ومقالاته ورسائلةه الجميلة التي يخطها الكاتب باللغة الإنجليزية فقط لتصل خواطره وكتاباته إلى جميع أنحاء العالم والتي نالت إستحسان ومتابعة كبيرة من خلال جميع متابعية وقراءه .

يذكر أن الكاتب ” البسطامي ” هو أول كاتب في العالم العربي يصدر كتابه خواطر 2 باللغتين العربية ومترجمة باللغة الإنجليزية بالإضافة إلى حصوله على لقب صاحب الأمل والبسمة والتفاؤل ويرجع ذلك بسبب كتابة معظم خواطره أو إنهائها برسم البسمة وزرع الأمل والتفاؤل في نفوس الناس بالإضافة إلى حصوله على أعلى نسبة مشاهدة وقراءة خلال شهر رمضان المبارك 2015 في مسلسله الإجتماعي الكوميدي يوميات أبو ديبو .

من جهة أخرى أطلق الكاتب ” البسطامي برنامجه الجديد والذي يحمل عنوان ( لنرسم معهم بسمة أمل ) – ( الأمل والبسمة والتفاؤل ) منذ مطلع العام 2016 ويتناول هذا البرنامج قصص إجتماعية إنسانية ومساعدة اصحاب الحاجة من الفقراء والمساكين والأيتام ومساعدة طلاب العلم والمرضى والمعوقين ولاجيء الحروب وحل مشكلاتهم وتأمين جميع متطلباتهم ومستلزماتهم عن طريق نشر القصة على المواقع الإخبارية الإلكترونية وتطبيق مفهوم التكافل الاجتماعي من خلال هذا البرنامج .

وأكثر ما يميز الكاتب ” البسطامي ” عن غيره من الكتاب أنه وصل إلى شهرة عالية من خلال كتاباته وخواطره في مدة قصيرة جداً حتى أن الصحف والمواقع العربية بدأت تتابع الكاتب الأردني وتنشر كتاباته ولقاءاته من خلال صحفها ومواقعها .

ومن خلال موقعنا الإخباري نهنئ الكاتب والأديب ” البسطامي ” على صفحته الجديدة ونتمنى لكاتبنا العالمي التوفيق بجميع أعماله وكتاباته إن شاء الله .

لمتابعة صفحة الكاتب باللغة الإنجليزية
https://www.facebook.com/Author-Serhab-ALboustami-129390353830428/?ref=hl

لمتابعة صفحة الكاتب باللغة العربية
https://www.facebook.com/serhabboustami