وزارة السياحة تنظم ورش توعوية وتثقيفية عن سرطان الثدي

 

 

وكالة الناس – وحدة الإعلام والإتصال- نظمت مديرية الموارد البشرية في وزارة السياحة والآثار، ورش توعوية وتثقيفية ضمن حملة التشجيع عن الكشف المبكر عن سرطان الثدي “فكر بالوردي”، لموظفات وموظفي الوزارة في المركز والمحافظات، وذلك للتعريف بإعراض سرطان الثدي وكيفية العلاج منه وأهمية الكشف المبكر عنه من خلال الفحوصات الدورية.

وبحسب بيان صحفي للوزارة، قال أمين عام الوزارة الدكتور عماد حجازين خلال إفتتاحه الورشة المقامة في مركز الوزارة اليوم الثلاثاء، إن تنظيم هكذا ورش يأتي انطلاقاً من إدراكنا بدور المرأة والجهود التي تبذلها بتطوير عمل الوزارة، وحرصنا الدائم على سلامة وتوعية وتثقيف الموظفات والموظفين حول مرض السرطان بشكل عام وسرطان الثدي بشكل خاص.

وقامت الوزارة أمس الاثنين، بإضاءة مبناها وذلك دعما لحملة ” فكر بالوردي”، حيث ستستمر بإضاءة المبنى لمدة أسبوع، وكذلك ستقوم بإضافة شعار الحملة على تطبيق برنامج أردننا جنة وعلى موقع الوزارة الرسمي.

وستعمل الوزارة بالتعاون مع هيئة تنشيط السياحة ومركز الحسين للسرطان، بوضع أركان “أكشاك” صغيرة عند تجمع الحافلات في مراكز إنطلاق برنامج أردننا جنة، لتوزيع نشرات توعوية عن سرطان الثدي على المشاركين بالبرنامج.

قد يعجبك ايضا