مهندسة أردنية تحصل على الوسام العالمي لصانعات التغيير لعام 2021

 

 

وكالة الناس – حصلت المهندسة الأردنية، نيفين عبد الرحيم، الخبيرة والباحثة في مجال علوم وتكنولوجيا الفضاء، على الوسام العالمي لصانعات التغيير لعام 2021، ضمن المسابقة التي ينظمها صُنّاع التغيير في الوطن العربي، بمشاركة 220 مرشحة من مختلف الدول العربية، إضافة إلى تركيا.

ومثّلت المهندسة نيفين، المبتعثة من قِبل الحكومة للحصول على شهادة الدكتوراة في مجال علوم الفضاء في الصين، الأردن في المسابقة التي تقام على هامش فعاليات المؤتمر 11 للمرأة القيادية والريادية بعنوان: (قوة التأثير نحو قيادة التغيير معاً إلى العالمية)، والمنوي عقده في اسطنبول بتركيا في الفترة بين 30-25 أيلول الحالي.

يذكر أن المهندسة نيفين شغلت منصب نائب مدير عام المركز الجغرافي الملكي الأردني، ومثلّت الأردن في الكثير من المحافل الدولية وأنجزت العديد من المشاريع الاستراتيجية والريادية خلال فترة عملها في مجال علوم وتكنولوجيا الفضاء.

كما سبق اختيارها ضمن 8 سيدات عاملات في القطاع الحكومي الأردني من أصل 375 سيدة كقيادية وصانعة تغيير في الأردن، وتم تكريمها من قبل وزير تطوير القطاع العام والسفيرة الأميركية في عمان والوكالة الأميركية للتنمية الدولية (USAID).

قد يعجبك ايضا