0020
0020
previous arrow
next arrow

الصفدي رئيساً تنفيذياً لشركة تطوير العقبة

 

 

وكالة الناس – قرر مجلس إدارة شركة تطوير العقبة تعيين حسين الصفدي رئيسا تنفيذيا للشركة اعتبارا من 14 تموز الجاري لعام 2021.

ويمتلك الصفدي خبرات متعددة في مجال اعداد الاستراتيجيات والسياسات في العديد من القطاعات الاقتصادية وتشمل الادارة والتسويق وتطوير الاعمال، بالاضافة الى خبرات نوعية وبالاخص في مدينة العقبة فيما يتعلق بالمجالات الاستثمارية والسياحية والعقارية.

وتاليا السيرة الذاتية للصفدي:

حسين علي الصفدي

مواليد عمان 1969 يحمل درجة البكالوريس في السياسة والاقتصاد الجامعة الاردنية 1992 وقد انهى ايضا العديد من التخصصات في الادارة العامة والدراسات الاسترتيجية من المملكة المتحدة.

يترأس مجلس ادارة شركة ليفانت لادارة العقارات وايضا يترأس منذ عام 2015 ادارة المبيعات والتسويق لمشروع واحة أيلة في العقبة.

قام بتأسيس وادارة المبيعات والتسويق لمشروع سرايا العقبة خلال الاعوام من 2005 2008، بالاضافة الى شغله لمنصب المدير العام لشركة سرايا لادارة العقارات خلال اعوام 2009-2012 حيث اشرفت تلك الشركة على ادارة العقارات لمشاريع سرايا العقبة وسرايا سلطنة عمان وسرايا رأس الخيمة في الامارات العربية المتحدة.

عمل الصفدي على ادارة المبيعات العقارية و التسويق لمشروع تالا بي في مدينة العقبة خلال اعوام 2002 -2004.

كما شارك الصفدي في العديد من المؤتمرات الاقتصادية والتجارية الدولية في بعض الدول الاوروبية ودول الخليج العربي، وكان عضوا في العديد من الوفود الرسمية التي تم تشكيلها من خلال سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة وشركة تطوير العقبة التي قامت بزيارات عمل وجولات تسويقية للعقبة والمثلث الذهبي في العديد من دول الخليج العربي، كما ساهم الصفدي في تأسيس مؤتمر عقاري واقتصادي دولي والذي كان الاول من نوعه في الاردن.