أرقى موديلات فساتين سهرة تخفي البطن للمحجبات (صور)

 

 

وكالة الناس – تحرص كل فتاة على أن تظهر بأجمل إطلالة وأرقاهن، لذلك تتطلّب معايير معينة لضمان نجاحها،و  أهمها اختيار الأزياء التي تُبْرِزُ مكامن الجمال في الجسم، وتخفي العيوب الظاهرة في مناطق معينة كالبطن.

فمن المهمّ جداً أن تنتبه السّيدة إلى الأجزاء التي لا تريد أن تُظهرها في إطلالاتها، لذلك أردنا اليوم أن نقدّم لك بعض التصاميم الراقية التي تليق بالمحجبات من وحي مدونات الموضة.

مريم سيف بفساتين مصممة بنفشة بسيطة

و تعتمد البلوغر، مريم سيف، على الفساتين ذات الخصر الضيق والمنفوشة من الأسفل لتخفي عيوب جسمها وتوفر لها إطلالة محتشمة تليق بالحجاب.

ومن أبرز إطلالاتها تأنقت بفستان أحمر مصمم بأكتاف مرتفعة وأكمام واسعة ومكسو بالجليتر اللامع على طبقة من الشيفون، مع حجاب أبيض مزين باكسسوار فضي، واختارت في إطلالتها الثانية فستاناً أزرق منفوشاً مصمماً بخصر ضيق مزين بشريط ساتان، ويكسو التصميم لمعة بسيطة وعصرية تليق بالنساء المحجبات.

مي محمد بفساتين بطبقات من الشيفون

 
 

تحرص الكثيرات من النساء على اختيار فساتين مصممة بطبقات من الشيفون لإضافة لمسة عصرية وأنثوية على مظهرهن مع الحرص على إخفاء عيوب الجسم، وهذا ما فعلته مدونة الموضة المصرية، مي محمد.
و أطلت بفستان أسود مصمم بأكمام مرفوعة الأكتاف وريش أسود في منطقة الصدر، مع قَصَّة واسعة في البطن، ومصممة بعدة طبقات من الشيفون، بالإضافة إلى حجاب التوربان القطني المصمم بربطة في الخلف، مع أقراط ذهبية دائرية وحذاء بيج ناعم، وظهرت بفستان بيج مصمم بأكمام شيفون واسعة، مع قَصَّة مميزة خافية لعيوب البطن، وأكملت مظهرها بحجاب باللون البيج مع أقراط ذهبية.
إسراء مصطفى بفساتين ذات خصر ضيق

تعتمد البلوغر المصرية، إسراء مصطفى، على خيارات الفساتين المصممة بخصر ضيق وقَصَّة واسعة في الأسفل لأناقة أنثوية مميزة، ومن أبرز خياراتها نسقت فستاناً أحمر مصمماً بأكمام عصرية وخصر مرين بأزرار مع حجاب أبيض ناعم.

وارتدَتْ في الإطلالة الثانية فستاناً بدرجة فاتحة من البنفسجي مزيناً بالزهور البيضاء والبنفسجية في الصدر، مع أكمام الجرس التي تُعَدُّ من الصيحات الرائجة في الفترات الأخيرة، ويُصمم من الأسفل بقَصَّة منفوشة وأنثوية.

 

قد يعجبك ايضا