عاجل
0020
0020
previous arrow
next arrow

المساعفه ناطقاً للتربية .. والقرعان يودع برسالة

0

 

 

وكالة الناس – قرر وزير التربية والتعليم وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور محمد ابو قديس اليوم الخميس، تكليف مدير مديرية التعليم العام الدكتور احمد جميل احمد المساعفه، ناطقاً إعلامياً باسم الوزارة بالإضافة لوظيفته.

وسيخلق المساعفه الناطق السابق باسم الوزارة “عبد الغفور القرعان”.

القرعان ودع الصحفيين وومثلي وسائل الاعلام برسالة جاء فيها:

كنت ناطقًا إعلاميًّا لوزارتي ( أم الوزارات ) لفترةٍ من الوقت تعلّمت منكم الكثير وكنتم أساتذة لي، وخدمت في وزارة التربية والتعليم أكثر من 22 عامًا كانت وستبقى الأحبَّ والأقربَ إلى قلبي لأنها بيتي الأول.

وأنا أغادر إلى موقع آخر أشكركم جميعًا على ما قدمتموه لي من تعاون، راجيًا من الله أن يوفق زميلي الذي سيتسلم هذه المُهمّة ومتمنِّيًا عليكم أن تتعاونوا معه وتساعدوه كما ساعدتموني وأنا واثقٌ كل الثقة بذلك.

أشكر معالي وزير التربية والتعليم والتعليم العالي الدكتور محمد خير أبو قديس وعطوفة الأمينين العامَّين وجميع زملائي في وزارة التربية والتعليم على تعاونهم الدؤوب فكانوا خير سند لي كما كانوا فعلًا على قدر المسؤولية.

أتمنى لوزارتي ( بيت المعلم والطالب ) كلَّ التوفيق والنجاح في هذا الوقت العصيب ولكن بهمة جميع الزملاء في الوزارة سنتخطى جميعًا هذه الظروف بإذن الله في ظل قيادة صاحب الجلالة المفدى عبد الله الثاني أعزَّ الله ملكه وكما قال سيِّدُ البلاد ( شدة وبتزول ).

وأخيرًا أعاهد الله أن أبقى مع وزارتي في جميع قراراتها وأنا على ثقة بأن تلك القرارات ستكون لمصلحة المعلم والطالب.

حفظ الله وطننا قيادةً وشعبًا.

أخوكم : عبد الغفور القرعان.