0020
0020
previous arrow
next arrow

بالصور … المستشفى الميداني المرسل بأمر ملكي للسلط

2

 

 

** أرسل بأمر ملكي لإسناد مستشفى السلط العبداللات : “الميداني” يضم ٨ غرف للعناية الحثيثة.

** العبداللات : “الميداني” مجهز بالكوادر والمعدات من قبل الخدمات الطبية الملكية.

وكالة الناس – قال مدير مستشفى الحسين السلط الجديد الدكتور علي العبداللات ان المستشفى الميداني قيد التجهيز حيث يضم ٨ غرف للعناية الحثيثة مجهزة بالكوادر و المعدات اللازمة من قبل الخدمات الطبية الملكية.

وأضاف في تصريح “الدستور” ، ان هذا المستشفى الميداني جاء بأمر ملكي من جلالة الملك عبد الله الثاني لاسناد مستشفى الحسين السلط الجديد عند الحاجة ، وارتفاع أعداد المرضى بشكل كبير وخاصة الذين هم في أقسام العناية الحثيثة بحيث يتم تحويل عدد منهم إلى المستشفى الميداني.

وأكد أن وجود هذا المستشفى الميداني في حرم وساحات مستشفى السلط وقريب منه وبما يضمه من كوادر وإمكانات طبية من قبل الخدمات الطبية الملكية هو مكسب للقطاع الطبي في السلط والبلقاء وتعزيز للخدمات العلاجية والاسعافية للاخوة المواطنين.

وعبر عن أمله أن لا ترتفع أعداد المرضى وبالتالي الدخولات للمستشفى وأقسام العناية الحثيثة حتى لا نضطر إلى التحويل إلى المستشفى الميداني في حالة ارتفاع الحالات عن قدرة مستشفى الحسين السلط عن استيعابها ، ولكن في حالة حدوث ذلك سيكون المستشفى الميداني جاهزا لاسناد مستشفى السلط في التعامل مع هذه الحالات.

وفي سياق متصل ،قام محافظ البلقاء نايف الهدايات يرافقه مدير مستشفى السلط الجديد الدكتور علي العبداللات وعدد من المسؤولين بجولة تفقدية للمستشفى الميداني واستمعوا لشرح من مسؤول المستشفى عن التجهيزات التي يضمها والخدمات التي يقدمها.

وعبر مواطنون في السلط والبلقاء عن شكرهم وتقديرهم للأمر الملكي بارسال المستشفى الميداني إلى مدينة السلط لتعزيز القطاع الطبي وخاصة مستشفى الحسين السلط للتعامل مع أي ارتفاع في الحالات المرضية وخاصة الخطيرة منها ، مثمنين للقوات المسلحة الباسلة والخدمات الطبية الملكية جهودهم الكبيرة في خدمة المواطنين في مختلف أرجاء الوطن.

(الدستور)