0020
0020
previous arrow
next arrow

أبناء السلط يثمنون عالياً متابعة ووقوف الملك على حيثيات حادثة المستشفى

1

 

 

وكالة الناس – ثمن أبناء مدينة السلط بكل فخر واعتزاز تشريف جلالة الملك عبدالله الثاني لمدينة السلط ومتابعة حادثة مستشفى السلط، ووقوفه بشكل مباشر على كامل الحيثيات والتفاصيل المتعلقة بالحادث الأليم، الذي أودى بحياة عدد عزيز على القلوب ممن كانوا يرقدون على أسرة الشفاء في المستشفى.

وقالوا في بيان، إن زيارة جلالته للمستشفى انما تضاف إلى مكارم الهاشمين في التواصل مع الشعب والاهتمام بقضايا المواطنين وتعزيز منهج ومقولة “إن الإنسان أغلى ما نملك” في هذا الظرف العصيب الذي يخوض به الوطن بكل مؤسساته معركة وباء كورونا لكبح جماحه حفاظاَ على حياه الأردنيين، مؤكدين اعتزازهم بجلالته والتفافهم حول القيادة الهاشمية الحكيمة.

وثمن الموقعون على البيان، موقف جلالته بإقالة وزير الصحة ومدير المستشفى وأمره الملكي السامي بأن تتولى النيابة العامة والقضاء مسؤولية التحقيق في هذا الأمر الجلل الذي أحزن الجميع وصولا لمعرفة كل مقصر أو متهاون في واجباته الوظيفية.

كما أكدوا ضرورة الحذر من توفير فرصة لكل وصولي او انتهازي أو متسلق لاستثمار ما حدث بهدف تحقيق اهداف شخصية على حساب مدينة السلط ذات التاريخ العريق والمجد الرفيع، داعين أبناء مدينة السلط الى الهدوء والالتزام بالقانون والنظام وإتاحة الفرصة للنيابة العامة وجميع أجهزة ومؤسسات الدولة المدنية والعسكرية لمعرفة المقصرين ومعاقبتهم.

وطالبوا الحكومة بسرعة تزويد مستشفى السلط بالأجهزة والكوادر الطبية المختصة.

(بترا)