0020
0020
previous arrow
next arrow

محافظ البلقاء: لا تهاون مع مخالفي حظر الجمعة

0

 

 

وكالة الناس – اكد محافظ البلقاء نايف الهدايات انه لن يتم التهاون مع مخالفي قرار حظر التجول الشامل ليوم الجمعة وسيتم اتخاذ الاجراءات القانونية والادارية بحقهم،وان المحطات الامنية ستنتشر في كافة مداخل ومخارج المناطق والمدن بالمحافظة بالاضافة للدوريات المتنقلة بين الاحياء السكنية.

واضاف الهدايات في تصريحات لوسائل الاعلام اليوم الثلاثاء انه لا داعي لتهافت المواطنين على المحال التجارية المختلفة والمخابز يوم الخميس لغايات تخزين المواد الغذائية لحظر يوم الجمعة مبينا ان جميع السلع متوفرة وبكميات كافية وان فترة الحظر الشامل لا تتجاوز الـ36 ساعة فقط وهو لا يستدعي من الاخوه المواطنين التهافت على شراء السلع.

وقال الهدايات ان محافظة البلقاء تعمل على مدار الساعة من خلال غرفة العمليات الرئيسيه والتي تم تفعيلها لخدمة المواطنين داعيا الاهالي في محافظة البلقاء للاتصال مع غرفة العمليات في حال وجود اي ظرف طارئ او حاجه ماسه لاي مساعدة مذكرا ان ارقام الغرفة هي (3554811 ،3554812 ،3554812).

وشدد الهدايات على ضرورة تعاون المواطنين لمواجهة جائحة فايروس كورونا وانتشاره المجتمعي من خلال الالتزام بارتداء الكمامات والتباعد الاجتماعي وعدم المشاركة في اي مناسبات اجتماعية من افراح وعزاء،والعمل على تقليل الاختلاط مع المواطنين حفاظا على صحتهم وسلامتهم.

وبين الهدايات ان هنالك متابعة دقيقة للمزارع التي يتم تاجيرها من قبل اصحابها للمواطنين،حيث سيتم القاء القبض على اي مخالفين داخل هذه المزارع وايقاع العقوبات القانونية والادارية بحق صاحب المزرعة والقائم عليها وصاحب الحفل او المناسبة ،وانه لن يتم التساهل في هذه القضية الخطرة صحيا ومجتمعيا.

واضف الهدايات ان الدوائر الحكومية في محافظة البلقاء ملتزمة بالحد الادنى للموظفين وفي نفس الوقت يتم تقديم كافة الخدمات كالمعتاد للمراجعين ودون اي تعطيل لها او تاخير ومع التزام تام بارتداء الكمامة والتباعد الاجتماعي بين المراجعين،وان الفرق المختصة تقوم بزيارات تفقدية للتاكد من الاستمرار في الالتزام بالتعليمات.

(الدستور)