0020
0020
previous arrow
next arrow

أغرب قصص الاحتيال في الاردن.. تفاصيل مثيرة لعملية احتيال شبان على مصلين بمبلغ 3000 دينار في عمّان.. شاهد

وكالة الناس – أسدلت وزارة الاوقاف والشؤون والمقدسات الاسلامية،  الستار على واحدة من أغرب قصص الاحتيال المنظم في الاردن، بعد حصول 3 شبان على مبلغ 3 الاف دينار بالاحتيال على مصلين في احد مساجد العاصمة عمان باستخدام نعش فارغ.

وقال الناطق الإعلامي في وزارة الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية علي الدقامسة في فيديو بثته قناة رؤيا ، انه جاء ثلاثة شبان إلى مسجد في العاصمة عمان بيوم “جمعة”، يحملون نعش والدهم ليصولوا عليه صلاة الجنازة.

وفور دخول الأبناء إلى المسجد يحملون النعش على الأكتاف سألوا الإمام حول إجازة الصلاة على والدهم وفي ذمته دين يبلغ 3 آلاف دينار، ليرد الإمام قائلا: “لايعقل أن يصلى عليه إلا إذا تكفلتم بسداد الدين عن أبيكم”.

 

واضاف الدقامسة، أن الأبناء الثلاثة قالوا للإمام إنه لا يملكون مبلغ 3 آلاف دينار لسداد دين والدهم، الأمر الذي أثار استعطاف المصلين وقاموا بجمع المبلغ وسلموه للأبناء ليسدوه عن دين والدهم حتى قام إمام المسجد بصلاة الجنازة.

 

وأشار الدقامسة، إلى أن “الإمام وبعد الانتهاء من صلاة الجنازة التفت إلى الخلف لينادي الأبناء كي يحملوا النعش لم يجدهم في المسجد، وعندما حمل عدد من المصلين النعش تفاجأوا بأن النعش فارغ”.