0020
0020
previous arrow
next arrow

مقتل أفراد عائلة سورية خنقاً في ظروف غامضة بمدينة كيلس التركية

وكالة الناس -تداولت وسائل إعلام تركية نبأ مقتل عائلة سورية مكونة من 5 أشخاص خنقاً حتى الموت، في مدينة كيلس التركية، بدون معرفة أسباب ودوافع ارتكاب الجريمة البشعة.

ووفق مواقع إخبارية محلية، فقد تم العثور على أب سوري وأم وأطفالهما الثلاثة مقتولين داخل منزلهم. وخلال الفحص الأولي الذي أجرته الطواقم الطبية، تبين أن الأم وأطفالها الثلاثة قد تم خنقهم حتى الموت، في حين عُثر على الأب مشنوقاً بحبل ومقيّد الفم.

وأفادت وكالة (DHA) التركية بأن مواطنين في منطقة “نديم أوكمان” بولاية كيلس جنوبي تركيا، أبلغوا فرق الطوارئ بوجود شكوك حول سلامة اللاجئ السوري “يوسف كوارة” الذي يعمل في البناء، وزوجته وأطفاله الثلاثة داخل منزلهم.

وعقب تلقيها البلاغ، توجهت فرق الشرطة والفرق الطبية إلى العنوان المحدد. وعندما لم يُفتح الباب من قبل أحد من أفراد الأسرة؛ دخلت الفرق إلى المنزل ليفاجؤوا بمشهد فظيع وسط انتشار رائحة كريهة، حيث عُثر على الأب “يوسف” مشنوقاً بحبل ومقيداً، بالإضافة إلى جثث كل من: زوجته “مروة”، وأطفالهم “أمينة” البالغة من العمر 8 سنوات، وعبدو (6 سنوات)، وعلي (5 سنوات).

وبحسب الفحص الأولي، تبين أن الأب شُنق بالحبل وأن زوجته وأطفاله قد تعرضوا للخنق حتى الموت. وبعد فحص المنزل، تم نقل جميع الجثث إلى مشرحة مستشفى المدينة، وفتحت الشرطة تحقيقاً واسع النطاق في الحادثة.

6578678
الأب “يوسف” مع أطفاله