0020
0020
previous arrow
next arrow

هل شارك المجالي في وليمة إفطار رئيس الكيان؟ (فيديو)

 

 

وكالة الناس – سأل رئيس لجنة فلسطين النيابية النائب محمد الظهراوي وزير الخارجية أيمن الصفدي فيما اذا كان السفير الأردني في الاحتلال غسان المجالي قد شارك في وليمة الإفطار التي أقامها رئيس الكيان لسفراء دول عربية ومسلمة في الكيان امس.

وبحسب مواقع عبرية فقد شارك سفراء دول عربية ومسلمة بينها الاردن في هذا الإفطار.

وتساءل النائب الظهراوي في تصريح لـه فيما إذا كان السفير الأردني شارك في الإفطار مع وجود كل التهديدات والانتهاكات التي يقوم بها جنود الاحتلال والمستوطنين في القدس الشريف.

ولفت الظهراوي الى ان لجنة فلسطين النيابية عقدت قبل ايام اجتماعا طالبت فيه باستدعاء السفير الاردن من الاحتلال وطرد السفير الصهيوني.

وقال الظهراوي: الاجدى بوزير خارجيتنا استدعاء السفير الاردني ليتناول الافطار بين اهله في عمّان وألا يجلس على ولائم الأعداء.

وتوعد الظهراوي بأن رداً قوياً سيكون للجنة فلسطين النيابية.

وغرد وزير الخارجية الاردني ايمن الصفدي مستنكرا الضغوط الصهيونية لتهجير اهل حي الشيخ جراح، وتساءل النائب في تصريح له فيما اذا كان الوزير الاردني هو نفسه الذي سمح للسفير الاردني في دولة الاحتلال حضور حفل افطار رئيس الكيان.

وسأل النائب عن الإجراءات التي ستتخذها وزارة الخارجية في حال كان السفير الأردني مشاركا.

وتصطدم الممارسات الصهيونية بصورة مباشرة مع الوصاية الهاشمية على المقدسات الإسلامية في القدس.
وصدر عن وزارة الخارجية خلال اليومين الماضيين اكثر من تصريح صحافي يدين الانتهاكات الصهيونية بحق المواطنين المقدسيين، والمسجد الأقصى.