بالفيديو … أمير سعودي يفتتح مطعماً ويُعد الوجبات للزبائن
وكالة الناس - افتتح الأمير السعودي نايف بن ممدوح آل سعود، مطعما جديدا بجدة وأطلق عليه اسم "مكارم نجد".
وظهر الأمير في مقاطع فيديو نشرها عبر حسابه الرسمي على منصة "إكس " (تويتر سابقا) وهو يقوم بدور الشيف ويطبخ الطعام بنفسه.…