0020
moasem
sum
003
004
006
007
008
Bash
Hofa
Diamondd
previous arrow
next arrow

نور عافيا اول محجبة تحتل السوشيال ميديا في امريكا

وكالة الناس – شكل اختيار مدونة المكياج المحجبة نورا عافيا مغربية الأصل ضمن حملة إعلانية فى نيويورك، انتصارا جديدا ضد العنصرية التى عانت منها النساء المحجبات فى بلاد الغرب.

ولم تكن نورا هذه المرة واجهة إعلانية لشركة فى إحدى الدول العربية، بل  وجه دعائي لشركة أمريكية وستكون على أغلفتها التجارية ضمن حملة إعلانية كبيرة فى شوارع نيويورك خلال شهر نوفمبر الجارى.

وقررت شركة تجميل العالمية “COVER GIRL” أن تستعين بـ “نورا عافيا” ضمن حملتها الإعلانية الجديدة، وذلك وفق ما أكده التقرير المنشور فى موقع “الاندبندنت”، حيث من المقرر كذلك أن تشارك الكثير من نجمات هوليود فى هذه الحملة الإعلانية بعد أسابيع من الآن مثل “كاتى بيرى”.

نور عافيا

تقول “نورا عافيا” فى لقاء صحفى معها :”أنا سعيدة بما استطعت أن أحققه وأن أصل إلى ما أرغب فيه دون أن اضطر لتغيير معتقداتى أو ما أؤمن به، وهو ما أسعى لأن أعلمه لأبنتى أن تكون ما تريد لا يشترط أن تؤمن بنفس أفكارى ولكن عليها أن تعرف كيف تدافع عن اختياراتها جيدًا وأن تكون كما ترغب هى وليس كما يرغب الجميع، كما أرغب أن تهتم العلامات التجارية بالمحجبات كفئة من المستهلكين لمنتجاتهم لذا يجب أن نكون جزء من حملاتهم الدعائية”.

نورا عافيا مدونة مكياج استطاعت أن تجمع أكثر من 13 مليون متابع لها على السوشيال ميديا.