عاجل
0020
0020
previous arrow
next arrow

كادت تنتهي بمذبحة.. مشاجرة دامية بسبب ثمرة جوز في تركيا (فيديو)

شهدت مدينة إسطنبول، مشاجرة دامية، أصيب فيها 20 شخصاً من عائلتين بسبب خلاف أشعلته ثمرة جوز سقطت من شجرة لأحد طرفي المشاجرة على سيارة الطرف الآخر.

وأظهر مقطع فيديو للمشاجرة، رجالاً ونساء يتبادلون الضرب بالأيدي والحجارة والعصي في أحد الأحياء، قبل أن تتطور المشاجرة عندما انضم شخص للمشاجرة بواسطة جرافة.

فقد هاجم سائق الجرافة الذي ينتمي لأحد طرفي المشاجرة، أفراد العائلة الأخرى الذين فروا من أمامه، قبل أن يرموا الجرافة بالحجارة ويشتبك الطرفان مجدداً بالأيدي والعصي.

 

وقالت وسائل إعلام محلية، إن الحادثة وقعت في حي “أرناؤوط كوي في إسطنبول، وبدأ بين مالك شجرة الجوز ومالك السيارة التي تضررت فيما يبدو من ثمرة سقطت عليها.

وأضافت أن أطفالاً ونساءً أصيبوا في المشاجرة بعدما اتسعت مع خروج جميع أفراد الأسرتين إلى الشارع.

وتمكنت الشرطة عند وصولها للمكان، من إيقاف المشاجرة، ونقل المصابين للمستشفيات وبدء التحقيق في الحادثة.

وتناقل مدونون أتراك من مختلف مناطق البلاد، مقطع الفيديو المرعب للمشاجرة التي كادت أن تنتهي بعدد كبير من الضحايا عندما حاول سائق الجرافة سحق خصومه.

وكتب أحد المعلقين عبر موقع “إكس”، بعد أن أغضبه مقطع الفيديو الذي يوثق المشاجرة: “الجرافة لا تكفي، أطلقوا الصواريخ على بعضكم البعض”.

وقال مغرد آخر في سياق غاضب أيضاً: “لو كانت مروحية (الأباتشي) موجودة، لأطلقت صاروخاً من الأعلى أيضاً”.

الجدير بالذكر، أن أشجار الجوز تنتشر في أحياء مدينة إسطنبول على نطاق واسع، بينما تعد الفترة الحالية مناسبة لقطافها بعد أن نضجت.