0020
0020
previous arrow
next arrow

كوش وحوش .!!

مسلسل العراف عادل أمام جسد دور النصاب المحترم بملابس راقية وسيارات فخمه من خلال التحايل على الاغنياء لصرف على الفقراء ونصير الأشقاء والاتقياء وآخر الأحكام خرج بعفو وعفوية وترشح لرئاسة الجمهورية…
واعتمد شعار الليمونة والنعناع علشان تحسين المزاج بلطشات مصطنعة رغم إدخال الفكاهة الهزلية بين حلقات المسلسل كان يشجع على التحشيش والنصب والكذب والفجور .!!
الحوار بين الاولاد والاب تجاوزا كل الأعراف و التخاطب للوصول لمشاهد مضحك بعيد عن الاحترام بين الأبناء والأب يجمعهم مصلحة هي وهي المال نفاق قبيح …..
وكما عادات الممثل تشوية متعمد للاسلامين وهو يصورهم بقسوة وكراهية وعنف وصور الإسلام بابشع صور من خلال شلة تعتش على الكذب…..
يالطيف قديش بدفعوا اموال لتشويه صورة الإسلام إشي لا يصدق حجم الكراهية ونشر الفتن والتشكيك..
هو بحق عصر كوش وحوش وشوفوا رصيد الحكواتية بارقام فلكية دورهم نشر المفاسد والتطاول على رجال الدين حكماء العصر حتى ادخلوا على الدين ناس لا علاقة لهم( بالدين) هولاء هم مرتزقة دواعش لهم خلايا بكل الوطن العربي الهدف نشر الفوضى ونجحوا في بعض الدول ودخلوا وتمددوا واصبحوا وكر للفساد والافساد قلبوا الحقائق لباطل واليوم هدفهم الاسرة الكريمة عبر برامج وافكار لهدم تماسك الاسرة للانحراف..
أعوذ بالله من هيك ثقافة رخيصة تعتمد التحايل والتطاول على الدين بدعم ورعاية وموال عربية والمصيبة ألمواطن العربي هو من يدفع لهؤلاء الطواغيت .
وبقولك ليش الأمم تتكالب علينا .
خافوا الله يعرب وعودا لكتاب الله وسنة رسوله الله..
اللهم انصر المرابطين الصابرين جنود الله على أرض الأنبياء والمرسلين…..
تحية للقايش وبورية الجيش والأجهزة الأمنية ..
…..ومملكتنا والهواشم……
كاتب شعبي محمد الهياجنه