0020
0020
previous arrow
next arrow

عليهم لا علينا !!!!

 

وكالة الناس – الكاتب الشعبي “محمد الهياجنة” 

المواطن معني بالرزق بالعمل بحياة كريمة بمنخفض جوي حتى لا نعطش بالصيف والكل عانا او البعض عاش صيف صعب … مش معني كثير بسواليف النواب.

ثقة راح تحصل وكل مر علينا راح يمر من تحت القبة سنوات والحكومات تعبر بسلام مع برامجها دون موقف واحد لنواب؛ لهيك لم يتابع المواطن جلسات الثقة مواطن مهموم من غلاء الدواء والسلع والاجور والخدمات والتعليم وووو والخبز وصوت.

هناك راس المال بقولك افتح كافة القطاعات صالات اراجيل لمين تفتح … بغني على ليلة ومتقاعد الضمان المبكر يعيش بؤس تقاعد من سنوات لم يحصل على زيادة .. شركة لكهرباء لاتزال تصدر فواتير شهرية على قطاعات مغلقة .. محروقات كل شهر مراجعة طيب ايش الحلول … دبر حالك.

كيف ندبر حالنا… بالتعينات والتعليمات وتعدد جهات تتعامل مع الاستثمار باحادية لا رابط بينهم ولكل جهة طقوس وإدارة وابواب مغلقة وإجراءات تنفرد بعيد عن اي جهة.

مواطن تحت رحمة صاحب مخبز فرض علينا خبز وسط بسعر 40 قرش وثمن الكيس وجميع العاملين مش أردنيين لن نحصد من خطابات النواب سوى المزيد من حزم الضرائب والاسعار وتضيق الخناق وبقاء الطرود تتوزع هنا وهناك.

ماذا تنتظر بعام 2021.. وزارة العمل وين هي من قطاعات تشغل غير الأردنيين. الزراعة وحماية المزارع والمستهلك من سماسرة السوق المركزي وهم وافدين.

ياناس حتى البسطات تحتل الرصيف والشارع بالاسواق … التعليم والتدريب وين ولمين وبعض القطاعات تتعمد تشغيل الغير الأردنيين.

نحن مش بحاجة لخطابات رنانة والقلوب مليانة … البلديات وجيش من العاملين بدون عمل وسطول من المركبات ومديونية..!!! والخدمات قول بدون خدمات … شوارع ومطبات بدون مواصفات.

نشكي ولمين نشكي همومنا اكبر مما يتصور المسؤول الغائب الحاضر .. واقعنا اصبح قاسي وفوق القاسي نسأل الله السلامة والعافية للجميع.

حمى الله مملكتنا والهواشم.