0020
0020
previous arrow
next arrow

ترامب الاكثر وضوحا

الشعب الامريكي احسن الاختيار للرئيس دونالد ترامب ، لان ترامب كان واضحا لم ينافق ولم يداهن ولم يضلل الشعب الامريكي ، برنامجه الانتخابي اعلنه من خلال حملاته وخطاباته الانتخابية بعكس البرنامج الانتخابي للمرشحة المنافسة كلينتون الذي كان يلفه الغموض .
فمنذ تأسيس الولايات المتحدة الامريكية لم ينتخب رئيس امريكي واضحا وصريحا مع العرب والمسلمين كوضوح ترامب ، كل الرؤساء الامريكيين مختلفين في كل شيئ ، ولكنهم متفقين ومتوافقين على شيئ واحد فقط وهو ( قتل العرب والمسلمين ) ، ولكن كان الاختلاف بينهم البحث عن كيفية قتلنا ، حتى جاء دونالد ترامب ليعلنها بكل صراحة وعنصرية عدائه للعرب والمسلمين ، واتخاذ قرارات اكثر تشددا من غيره .
وأنا اعتقد بان ترامب سيفي بوعده لشعبه الذي انتخبه ، سيفي بوعده بنقل السفارة الصهيونية الى القدس الشريف ، ماذا انتم فاعلون يا عرب ؟ مجلس الامن الدولي ادان واستنكر وشجب اقامة العدو الصهيوني لإقامتهم المستوطنات ، وبعد استلام ترامب اعلنت دولة العدو الصهيوني عن اقامة مئات المستوطنات ، ماذا انتم فاعلون يا مسلمون ويا عرب ؟ هاهو ترامب يمنع الهجرة الى الولايات المتحدة الامريكية ، وشمل سبع دول عربية وإسلامية ، ماذا انتم فاعلون ؟؟؟ سيكون الجواب كالتالي : شجب واستنكار وإدانة و مسيرات لا تسمن ولا تغني من جوع .
وأخيرا وليس اخرا نشر موقع (( ميدل ايست اي )) في بريطانيا مقالا للكاتب (( ويليمان )) قال فيه : ان الرئيس الامريكي دونالد ترامب نسخه من الرئيس الامريكي الاسبق جورج بوش الابن ولكنه اكثر تهورا وأكثر شرا .
بهجت خشارمه