السعودية: ضبط 1.4 مليون قرص إمفيتامين والقبض على أردني و3 مواطنين
وكالة الناس – أعلنت المديرية العامة لمكافحة المخدرات السعودية ضبط 1.4 مليون قرص من مادة الإمفيتامين المخدر، كانت مخبأة داخل كسارة في منطقة الحدود الشمالية.
وأوضحت المديرية أنه جرى القبض على ناقل الشحنة ومستقبليها، وهم وافد أردني وثلاثة مواطنين، واتُّخذت بحقهم الإجراءات النظامية، وأُحيلوا إلى جهة الاختصاص