عاجل
0020
0020
previous arrow
next arrow

العقبة الخاصة تنظم برنامجًا تدريبيًا بعنوان “التحول الرقمي”

وكالة الناس – مامون الخوالدة – في إطار جهود سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة لتبني الحلول الرقمية الحديثة، نظمت مديرية الموارد البشرية بالتعاون مع معهد الإدارة العامة، برنامجًا تدريبيًا بعنوان “التحول الرقمي”. الذي يأتي ضمن متطلبات الترفيع الوجوبي ، للوظائف القيادية والإشرافية مستهدفا 25 موظفًا من مختلف المديريات في السلطة لتدريبهم على المهارات الأساسية اللازمة لمواكبة التطورات الرقمية السريعة في القطاع العام.

وأكد رئيس مجلس مفوضي سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة ، نايف حميدي الفايز، بحضور المفوض المالي والإداري الدكتور علي العجارمة ومدير الموارد البشرية جمال المعايطة ،أن هذا البرنامج يعكس رؤية السلطة الاستراتيجية الهادفة إلى تعزيز التحول الرقمي في منطقة العقبة ورفع كفاءة الوظائف القيادية والإشرافية وتحسين الأداء المؤسسي، بما يتماشى مع خطط المملكة في رؤية تطوير القطاع العام.

من جهته، قدم المهندس علي الخوالدة للمشاركين شرحًا مفصلًا حول المبادئ الأساسية للتحول الرقمي وكيفية تطبيقها في المؤسسات الحكومية، كما سلط الضوء على المهارات اللازمة لمواكبة مشروع خارطة طريق تحديث القطاع العام بما يساهم في دعم التحول الرقمي داخل الهيئات الحكومية.