عاجل
0020
0020
previous arrow
next arrow

المستشفى الميداني الأردني نابلس 4 يباشر تقديم خدماته الطبية

4٬519

وكالة الناس –  باشرت طواقم المستشفى الميداني الأردني نابلس/4، اليوم الأحد، استقبال المراجعين في مدينة نابلس، لتقديم الخدمات الطبية والعلاجية، من أجل التخفيف من آثار المعاناة التي يعيشها الأهل في الضفة الغربية.

وقال قائد قوة المستشفى: “إن هذه الخطوة تأتي في إطار الرسالة الإنسانية والطبية الأردنية السامية تجاه الأهل في فلسطين”، مؤكداً أن الطواقم الطبية وطواقم الطوارئ تعمل بكل ما لديها من إمكانات لتقديم أفضل الخدمات الطبية والعلاجية للأهل في مدينة نابلس والقرى المجاورة في ظل الظروف الراهنة.

واستقبل المستشفى مع بدء اليوم الأول 783 حالة اشتملت على عمليات صغرى، وأمراض مزمنة، وفحوصات مخبرية، وحالات طارئة باطنية، من خلال عيادات متكاملة.

ويحتوي المستشفى على عيادات طبية من مختلف التخصصات أطفال، ونسائية، وباطنية، وجراحة، وعظام، وجلدية، وعيون، وأذنية، وأسنان، وطب عام، إضافة إلى غرفتي عمليات كبرى وغرفة عمليات صغرى، وغرفتي عناية حثيثة، ومختبر أشعة وتعقيم وصيدلية.

ويضم الكادر الطبي أطباء وممرضين من ذوي الكفاءة والخبرات المتميزة، إضافة إلى المهن الطبية المساندة.

ويأتي هذا الجهد كجزء من المهمة الإنسانية والطبية النبيلة التي بدأت القوات المسلحة الأردنية الجيش العربي بتقديمها تنفيذاً للتوجيهات الملكية السامية في شهر تشرين الثاني 2023.

وعبر الأهالي عن شكرهم للجهود التي تبذلها المملكة الأردنية الهاشمية بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني لمواقفه المشرفة تجاه أبناء الشعب الفلسطيني.