عاجل
0020
moasem
002
003
004
005
006
007
008
previous arrow
next arrow

منتدى الفريق الإبداعي يكرم الدكتور “صلاح جرار” برعاية مدير ثقافة الزرقاء في مركز الملك عبدالله الثاني (صور)

 

وكالة الناس – هند السليم

رعى مدير مديرة ثقافة الزرقاء الأستاذ “محمد الزعبي”، الحفل الذي أقامه منتدى الفريق الإبداعي للثقافة والفنون برئاسة الأستاذ “رائد عساف”، لتكريم معالي الدكتور “صلاح جرار”، وبمشاركة الدكتور “عمر الفجاوي” والشاعر “سعيد يعقوب” وبإدارة الدكتورة “منى السعود”؛ مساء اليوم، في مركز الملك عبدالله الثاني / الزرقاء، وبحضور شخصيات ثقافية.

حيث أفتتحت الحفل الدكتورة “السعود” بالحديث عن “جرار” بمنجزاته وأعماله الأدبية، ثم قدم الأستاذ “رائد عساف” كلمة ترحيبية بالضيوف والمشاركين بعد قراءة الفاتحة على أرواح شهداء غزة قال فيها: أن الفكرة الأساسية التي يقوم بها منتدى الفريق الإبداعي والتي من أجلها أنشئ هي تكريم الشخصيات المبدعة والمتألقة في هذا الوطن الحبيب، ونحن اليوم جئنا لتكريم شخصية وطنية قدمت الكثير للساحة الثقافية والأكاديمية والعمل العام.

وبشهادته الإبداعية استحضر الدكتور “الفجاوي” ذكرياته كطالب بين يدي معلمه قال فيها: أن خير ما يوصف به الدكتور”جرار” أنه الأفق الطلق، فقد ترك المجال لهذا الأفق أن ينطلق فلذلك أنطلق معه في أبعاد متعددات، ولذلك نجده متعدد الأوجه والمشارب فهو فارسا .. متقنا للغة الإنجليزية … ثم نراه على صهوة جواد الشعر، فهو صاحب شعرية عليا يفيض ويضيف، وأن الحديث عن معالي الدكتور حديث يسرني ويفرحني.

وقال الشاعر “سعيد يعقوب”: أن هذا الحفل ويقيمه كرام من الناس لشخصية عزيزة وغالية على قلبي وكل فخر أنني صديق حميم للدكتور “صلاح”؛ الذي خصصته بكثير من شعري وخصني هو بقصائد كثيرة ، جمعت بديوان (جنى العمر).

وبدوره الدكتور “صلاح جرار” شكر رئيس الفريق الإبداعي على الحفل الكريم وهذه السنة الحميدة في تكريم المبدعين، ثم شكر المشاركين على شهاداتهم الإبداعية.

وكرم “محمد الزعبي” ويرافقة الأستاذ “رائد عساف” في ختام الحفل الدكتور “صلاح جرار” والمشاركين.