عاجل
0020
0020
previous arrow
next arrow

تخريج 227 متدربا في “ادارة وتشغيل الموانىء”

1
وكالة الناس – وموظفي ومهنيي الشركة ضمن برنامج تدريبي هو الاكبر من نوعه في تاريخ الميناء نفذته في العقبة الاكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري ومقرها مصر.

وشارك في فعاليات التخريج امين عام نقابة وكلاء ملاحة الاردن الكابتن محمد الدلابيح عضو مجلس ادارة الشركة والدكتوراكرم سليمان عميد معهد تدريب الموانيء في الاكاديمية.

ويعتبر هذا البروتوكول التدريبي اكبر برنامج تدريبي في تاريخ الموانىء الاردنية من حيث عدد المشاركين ونوعية المواد التدريبية والانعكاسات الايجابية على مخرجات العمليات المينائية .

وجاء هذا البرنامج التدريبي تنفذا لمذكرة التفاهم بين شركة العقبة لإدارة وتشغيل الموانئ والاكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري انبثق عنها برتوكول تدريبي لتدريب ( 500) موظف وعامل من كوادر شركة العقبة لإدارة وتشغيل الموانئ ، من خلال (20) برنامج تدريبي وينتهي في شهر حزيران من العام 2019.

وقد تم في النصف الأول من البرتوكول تدريب (275) متدربا على مدى (11) برنامج .

واشرف على البروتوكول التدريبي كبار الاساتذة في تخصصات البحار والموانىء في الاكاديمية التي تعتبر من اكبر الاكاديميات البحرية في العالم اسست قبل 40 عاما .
ويذكر ان شركة العقبة لادارة وتشغيل الموانى التي تدير ميناء العقبة الجديد تنفذ استراتيجية شاملة لتطور وتحديث الميناء لما يواكب احدث المستجدات العالمية في قطاع النقل البحر والمواني واللوجستيات.الدستور