عاجل
0020
0020
previous arrow
next arrow

الاصابة تجبر شفيع الابتعاد عن التدريبات لأسبوع

1

 تعرض حارس مرمى المنتخب الوطني عامر شفيع الى اصابة قد يضطر على اثرها الاحتجاب عن التدريبات والمباريات لمدة اسبوع كامل.



ويعاني شفيع من تورم في الركبة اليسرى جراء ما يسمى بتجمع الماء في الغلاف المحيط لها، وهو ما بدأ يظهر على اللاعب قبل يومين وتحديدا الاثنين الماضي قبل يوم واحد فقط من المباراة التي جمعت المنتخب الوطني بنظيره العماني بالجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس اسيا 2015 والتي انتهت بالتعادل السلبي بين الطرفين.



وذكر طبيب المنتخب الوطني عصام جسام للموقع الالكتروني للاتحاد الاردني لكرة القدم، ان تعرض شفيع لهذا الامر يأتي كعرض جانبي يعقب في اغلب الاحيان العمليات الجراحية الخاصة باستئصال غضروف الركبة وهو ما سبق وان اجراه شفيع قبل فترة.



وتابع: ما يعانيه شفيع لا يدعو للقلق، ولاعلاقة له بغروض الركبة، انما السبب يكمن فقط في الجهد الكبير الذي بذله اللاعب طيلة الفترة الماضية سواء من خلال التدريبات او المباريات، وخصوصا اذا ما علمنا ان شفيع اجتهد كثيرا خلال التزامه بالبرنامج التأهيلي الذي اعقب عمليته الجراحية، وتحامل على نفسه حرصا منه على العودة الى التدريبات سريعا ومشاركة المنتخب الوطني في مباراتي الملحق الاسيوي اللتان سبق وان جمعتا المنتخب بنظيره الاسيوي وصولا الى المباراة الاخيرة امام عمان.



وكشف الطبيب جسام ان ما يحتاجه شفيع الان للتعافي بشكل نهائي، هو الخضوع الى فترة راحة ايجابية، ما يعني انتظامه فقط بتمارين تقوية للركبة، وبحيث يكون ذلك بواقع جرعتين يوميا ولمدة اسبوع.



وشدد طبيب المنتخب على اهمية المباشرة سريعا ببرنامج تأهيل شفيع، على اعتبار ما يشكله اللاعب دوما من اضافة لقدرات المنتخب وامكاناته، الى جانب اقبال المنتخب لمباريات هامة ومصيرية سواء على صعيد الملحق العالمي المؤهل لنهائيات كأس العالم، او التصفيات الاسيوية وغيرها.