0020
0020
previous arrow
next arrow

نيمار ينتقل إلى برشلونة .. والتقديم قبل كأس القارات

0

 أكدت صحيفتا سبورت والموندو المقربتان من نادي برشلونة أن نادي سانتوس وافق على انتقال نجمه نيمار الى «كامب نو» مقابل 30 مليون يورو.
وينتظر ان يوقع نيمار على عقد يمتد 5 سنوات على أن يتقاضى أجراً سنوياً قدره 7 مليون يورو، وذلك مقابل 30 مليون يورو اضافة الى مبارتين ودتين بين البارسا وسانتوس واحدة في البرازيل واخرى في برشلونة يستفيد نادي سانتوس من مداخليهما المالية.
وحسب وسائل اعلام برازيلية، وقع نادي برشلونة ايضا مع سانتوس على اتفاقية يكسب مقتضاها حق الافضلية في شراء 3 لاعبين شبان من سانتوس لم يتم الاعلان هويتهم بعد.
كما أشارت الصحف الاسبانية إلى أن رئيس النادي روسيل قطع زيارته من لندن وعاد إلى برشلونة بعد أن تم ابلاغه من قبل المدير الرياضي سانيلهي عن الاتفاق على صفقة نيمار بشكل نهائي، وحسب نفس المصدر عودة روسيل للبرسا تأكد أن روسيل سيعلن عن انتهاء الصفقة خلال ساعات قليلة. 
ويعتزم النادي الكتالوني تقديم نيمار قبل كأس القارات، باعتبار رغبة برشلونة واللاعب نفسه، الذي من شأنه أن يسمح لسكولاري المدرب البرازيلي أن يأتي إلى برشلونة ليكون مجيئه للكامب نو مع الهوية الجديدة للمهاجم البرازيلي، على أن تكون آخر مباراة لمهاجم السامبا مع سانتوس يوم الأحد 28 مايو، قبل التركيز مع منتخب البرازيل في التحضير لكأس القارات.