0020
0020
previous arrow
next arrow

المنتخب الأولمبي يتغلب على الكرمل ويلتقي الأهلي وديا بالكرة اليوم

1

 تغلب المنتخب الأولمبي لكرة القدم يوم أمس على فريق الكرمل بنتيجة 5-2 والشوط الأول 2-0 للمنتخب، وذلك في المباراة الودية التي أقيمت بينهما على ملعب البولو، وهي المباراة الأولى للمنتخب في اطار رحلة الاستعداد الطويلة للمشاركة في التصفيات الأولمبية القادمة.
وقد سجل أهداف المنتخب أحمد سريوة 2 ومثلهما لمعاذ محمود وهدف واحد لأحمد العيساوي، فيما سجل هدفي الكرمل مجدي العطار وأحمد العرسان(ركلة جزاء)، وقد اشرك الجهاز الفني للمنتخب مجموعة كبيرة من اللاعبين بهدف الوقوف على مستواهم بعد فترة من التدريبات.
ويخوض المنتخب الأولمبي في الساعة الثالثة والنصف من عصر اليوم مباراة اخرى تجمعه مع فريق النادي الأهلي على ملعب البولو، وكان من المفروض أن يلتقي المنتخب مع فريق الشيخ حسين الا أن اعتذار الاخير تم استبداله بالأهلي.
وعن المرحلة المقبلة للمنتخب قال المدير الاداري ماهر طعمة أن الفريق سيواصل تدريباته باشراف الكادر المكون من المدير الفني الكابتن جمال أبو عابد، كلا من امجد الطاهر المدرب العام وسمير رحال مدرب حراس المرمى والمدير الإداري ماهر طعمه ود.عادل سكيرجي طبيبا وياسر خير الله معالجا ومسؤول اللوازم هشام بلاونة.
واضاف طعمة بأن الاتحاد خاطب مجموعة من الاتحادات العربية والاجنبية لتأمين مجموعة من المباريات للمنتخب ووصل الرد من الاتحاد اللبناني الذي طلب استضافة منتخبنا في بيروت، كما وافق الاتحاد اليمني على ملاقاة منتخبنا في شهر تشرين الثاني (نوفمبر) المقبل مشيرا بان الاتحاد ما يزال ينتظر بقية الردود.