0020
0020
previous arrow
next arrow

صدر حديثا عن دار الخليج للمفكر العربي الأستاذ الدكتور “محمد الفرا” كتاب (إسرائيل كيان مختلق والعدو الحقيقي لليهود)

 

 

وكالة الناس – صدر عن دار الخليج للنشر والتوزيع كتاب (إسرائـيل كيان مختلق والعدو الحقيقي لليهود) للدكتور “محمد علي الفرا”، والذي يحتوي على معلومات وحقائق جديدة تنشر لأول مرة.

وقد اجتهد فيه مؤلفه لنشر حقائق عن الكيان الإسرائيلي الصهيوني ، وفيه يثبت بالأدلة والبراهين ومن مراجع يهودية وأمريكية بأن إسرئيل هي العدو الحقيقي لليهود أنفسهم قبل غيرهم من أمم العالم وشعوبه، وجاء في هذه المراجع بأن الصهيونية تحالفت مع النازية وبالتحديد مع هتلر في ارتكاب جرائم ضد اليهود في ألمانيا لإجبار اليهود بالهجرة إلى فلسطين.

وكما قال المؤرخ اليهودي المعروف آفي شلايم بأن اليهود في البلاد العربية كانوا ضحية الصهيونية وليس الفلسطينيين وحدهم، ويثبت المؤلف بالأدلة والبراهين وبالاعتماد على المراجع والمصادر الموثوقة بأنه لا وجود في التاريخ لما يسمى بدولة إسرائيل وانما هي من اختلاق التوراة والتي أثبت كثير من العلماء التوراتيين بأن التوارة لا تصلح أن تكون مرجعاً تاريخياً لاحتوائها على أساطير وخرافات كتبها اليهود في فترة السبي البابلي.

ويثبت المؤلف بالأدلة والبراهين بأنه لا وجود لشيء اسمه الشعب اليهودي وإنما هناك ديانة انتشرت في كثير من أنحاء العالم . ويثبت المؤلف بأن إسرائيل دولة مارقة، أي خارجة على جميع الأعراف والقوانين وهذه من الأمور التي تجعل من إسرائيل العدو الحقيقي لليهود، وقد اختتم الكتاب بأحداث طوفان الأقصى.